جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: المشجعة الكرواتية الشهيرة إيفانا نول في استاد البيت خلال مباراة المغرب وكرواتيا

شاهد: المشجعة الكرواتية الشهيرة إيفانا نول في استاد البيت خلال مباراة المغرب وكرواتيا، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بصور ملكة جمال كرواتيا خلال تواجدها في ملعب البيت.

انتشر صور لملكة جمال كرواتيا أثناء تواجدها في ملعب البيت لحضور مباراة منتخب بلادها كرواتيا أمام منتخب المغرب.

الغريب في الأمر أنها ليست المرة الأولى التي تلفت خلالها الشابة ايفانا الأنظار حولها بملابسها الفاضحة، بل ظهرت في مباراة لمنتخب كرواتيا في الدور الأول أيضاً بملابس لا تليق بالمكان التي تتواجد به.

شاهد: المشجعة الكرواتية الشهيرة إيفانا نول في استاد البيت خلال مباراة المغرب وكرواتيا

أثارت المشجعة الكرواتية الجدل الكبير والواسع جرّاء ملابسها الفاضحة والمكشوفة بشكل كبير، حيث كانت ترتدي حمالة صدر فقط أثناء تواجدها في ملعب البيت لحضور مباراة منتخب بلادها كرواتيا، الأمر الذي أغضب الشارع العربي واعتبرها تستفز الجماهير العربية.

تعتبر ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا، والحاصلة على اللقب من العام 2018م، وهي تبلغ من العمر قرابة 28 عاماً، وهي تحمل الجنسية الكرواتية وتقيم فيها.

ودائما تقوم بنشر صور فاضحة لها عبر حسابها الخاص والرسمي على منصة آنستغرام وفيس بوك، ودائماً تشارك متابعيها يومياتها.

اقرأ أيضاً: إليكم اسم المشجعة الكرواتية الشهيرة في كاس العالم…

الجدير بالذكر أن المشجعة الكرواتية لفتت الأنظار إليها بسبب ملابسها الفاضحة والمكشوفة والتي أغضبت مئات المتابعين، خاصة أنها متواجدة في بلد عربي مسلم ومحافظ، ولا يقبل بمثل تلك الملابس في الأماكن العامة، خاصة أن هناك أطفال وشباب من سن المراهقة يتابعون ويشاهدون مباريات كأس العالم، والذين قد يتأثروا بتلك التصرفات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.