جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سعر تذكرة مسرحية انستونا للفنانة دنيا سمير غانم

يتساءل العديد من الأشخاص عن سعر تذكرة مسرحية انستونا للفنانة دنيا سمير غانم، بعد أن تم السماح بطرحه على مواقع الانترنت بجودة ودقة عالية.

حققت المسرحية نجاحاً كبيراً منذ العرض الأول لها في تاريخ 20 أكتوبر المنصرم من العام 2022م، وكان الانطلاق من أوبرا هاوس التي تقع في مدينة 6 أكتوبر.

تعتبر مسرحية آنستونا المسرحية العمل الأول للفناة دنيا سمير غانم بعد رحيل والديها والتي تقف خلالها أمام جمهورها المحب، وقد جاءت فكرة المسرحية وتسميتها بـ آنستونا تخليداً للراحل الفنان سمير غانم الذي اشتهر بأغنيته الشهيرة أنستونا.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسرحية انستونا للفنانة دنيا سمير غانم من ايجي بست

المسرحية من إخراج خالد جلال ومن تأليف: كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم مثل: دنيا سمير غانم، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وبسنت صيام، وعمرو عبد العزيز، مريم السكري وغيرهم العديد من النجوم.

سعر تذكرة مسرحية انستونا للفنانة دنيا سمير غانم

تأتي أسعار تذاكر العرض على النحو التالي:-

  • 250 جنيه للفئة الأولى.
  • 400 جنيه للفئة الثانية.
  • 550 جنيه للفئة الثالثة.
  • 750 جنيه للفئة الرابعة.
  • 1250 جنيه للفئة المميزة.

والجدير بالذكر أن حجز التذاكر يكون إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي (تيكتس مارشيه).

تنتمي هذه المسرحية إلى فئة الكوميديا، والتي تُعد من أكثر المسرحيات إقبالاً على شباك التذاكر، وبالفعل قد حققت المسرحية نجاحاً كبيراً منذ العرض الأول لها في أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.