جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة عبدالعزيز جاسم يثير جدلا واسعا

سبب وفاة عبدالعزيز جاسم يثير جدلا واسعا، أثار خبر وفاة الفنان القطري الشهير الجدل الكبير، خاصة أن هناك مصادر مقربة كشفت عن تفاصيل مرض الفنان الراحل والتي تسببت بوفاته بشكل مباشر، للمزيد من التفاصيل تابعوا المقال التالي.

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنان القطري عن عمر يناهز الـ 61 عاماً متأثراً بإصابته بمرض السكري، أثناء تلقيه العلاج في أحد مستشفيات بانكوك.

سبب وفاة عبدالعزيز جاسم يثير جدلا واسعا

أوضحت مصادر مقربة من الفنان الراحل أنه أصيب بمضاعفات قاتلة نتيجة معاناته من مرض السكري منذ سنوات.

وقد غضب النشطاء في قطر وقالوا عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن حالة الفنان الراحل ازدادت سوءً بسبب عدم الاهتمام الرسمي فيه، وتركه للعلاج على نفقته الخاصة في مستشفى في بانكوك، بينما كان من الأفضل أن يتم دعمه من قبل الحكومة من أجل رعاية أفضل في مستشفيات متطورة ومتقدمة سواء في أمريكا أو أوروبا.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي

من هو الفنان الراحل عبد العزيز جاسم عبر ويكيبيديا ؟

ولدت الفنان في قطر بتاريخ 1 من فبراير 1957م، وهو من مؤسسي الحركة الفنية في دولة قطر، وهو ممثل وله العديد من الأعمال الدرامية، بدأ مسيرته الفنية في مجال التمثيل منذ العام 1977م، وذلك مع مسرح السد.

ويعتبر الفنان من نجوم الزمن الجميل، واشتهر بأعمال الكوميديا بجانب الشر والخير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.