جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة خلف دميثير العنزي في الكويت

تفاصيل وفاة خلف دميثير العنزي في الكويت، حيث تصدر محركات البحث رغبة من الكثير من الأشخاص معرفة أسباب الوفاة وتفاصيل أكثر عن النائب الكويتي المشهور.

أعلنت الكويت خبر وفاة النائب خلف دميثير العنزي، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر الوفاة الذي أحزن الكثير من الأشخاص الذين دعوا له بالرحمة والمغفرة.

من هو خلف دميثير العنزي ويكيبيديا

يعتبر رجل سياسي كويتي معروف وعضو سابق لدى مجلس الأمة الكويتي، كما أنه عضو سابق أيضاً لمجلس الأمة خلال العام 1990م، وشغل عدة مناصب هامة في دولة الكويت، ولكن أهمها منصب نائي مجلس الأمة الكويتي حيث استمر في هذا المنصب من العام 1981 حتى العام 2016.

ولديع العديد من المواقف السياسية المهمة كما أنه عمل على تطوير مجلس الأمة الكويتي، وله العديد من المواقف المشرفة، ويعمل على دحض الفساد ومحاربته، وعمل على استجواب عدة وزراء معروفين مثل استجوابه للوزير بخيت الرشيدي والوزيرة هند الصبيح والوزير محمد الجابري، وغيرهم الكثير.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة ابو فيصل المشهور على سناب شات

تفاصيل وفاة خلف دميثير العنزي في الكويت

أعلنت الكويت عن رحيل النائب الكويتي مساء الإثنين الموافق 19 ديسمبر من العام 2022م، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث تعرض لوعكة صحية مؤخراً، وتم نقله إلى المستشفى متأثراً بإصابته حتى يتلقى العلاج اللازم، ولكن وافته المنية في لندن على إثر نقله إلى أحد المستشفيات هناك.

وتم انتشار خبر الوفاة بسرعة الريح ونعاه العديد من السياسيين في الكويت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.