جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب ماذا سيفعل ميكافيلي مترجم pdf

تحميل كتاب ماذا سيفعل ميكافيلي مترجم pdf، تصدر هذا الكتاب محركات البحث، والذي يُعد من أبرز الكتب التي يبحث عنها المستخدمون بشكل كبير لأنها من الكتب الفكرية والتي تحتوي على العديد من أفكار ميكافيلي.

لتحميل الكتاب اضغط هنــــــا

تحميل كتاب ماذا سيفعل ميكافيلي مترجم pdf

حقق الكتاب شهرة كبيرة وعالية جداً، وحصل على نسبة قراءة كبيرة منذ الإصدار الأول له مع بداية شهر يناير من العام 2010م، ويحمل العديد من المبادئ التي يستخدمها رجال السياسة ورجال الأعمال في مختلف دول العالم، وممارسات حياتهم وطرق تفكيرهم.

وقد تناول المؤلف في كتابه العديد من النصائح التي يجب على التصرف بها وفق مصالح هؤلاء الشخصيات، حيث يجب تطبيق جميع تلك النصائح من أجل الحفاظ على النفوذ والسلطة.

وقد تطريق الكاتب خلال كتابة في وصف الإنسان الذي يصل إلى السلطة وهو يحمل العديد من الصفات الاستبدادية والديكتاتورية، وتدور أحداث الكتاب حول طريقة عيش ذلك الإنسان الذي كان يتغذى على خلافات الأشخاص من حوله، وأشار إلى أن مصداقة ومرافقة الأشخاص الجهلة يكون من أجل التسلط عليهم.

اقرأ أيضاً: كتاب اللغة العربية أصل اللغات تحية عبدالعزيز Pdf مترجم

من هو مؤلف كتاب ماذا سيفعل ميكافيلي

الكتاب من تأليف المؤلف ستانلي بينج ومن ترجمة دكتور إبراهيم المالكي، حيث تمت ترجمة الكتاب إلى العديد من اللغات العالمية لا سيما اللغة العربية.

ستانلي ببنج هو مؤلف وكاتب يحمل الجنسية الأمريكية، حيث استطاع إصدار وتأليف قرابة الـ 12 كتاباً، وقد خصص كتاباتها حول استراتيجيات العمل الشديد والعملية التجارية والهجاء، ويعتبر من أبر الشخصيات الذي يُعد رئيس المجانين بسبب اعتقاده في الكثير من الأمور المتعلقة بالمناخ السياسي وضرورة رسم خريطة علاقات بين القوة وعلم الأرض.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.