جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf

تصدر كتاب فارس عاشور بقولكم قصة محركات البحث جوجل، وذلك رغبة من المستخدمين ومحبي الكاتب فارس بقراءة كتابه الأول الذي أصدره مؤخراً.

يعتبر اليوتيوبر الشهير فارس عاشور من أكثر الشخصيات المشهورة في الوطن العربي، وقد أصدر مؤخراً كتاب بقولكم استكمالاً لسلسلة الفيديوهات التي ينشرها عبر منصة يوتيوب، والتي تحمل قصص مشوقة وجذابة.

تحميل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf

نشر الكاتب فارس عاشور كتابه الجديد بأسلوب مميز وممتع، خاصة أنه يتميز بكتابة القصص عبر اليوتيوب ولديه ما يزيد عن 2 مليون متابع، وجميع الفيديوهات التي يقدمها تحظى على ملايين المشاهدات من مختلف دول العالم.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب الداء والدواء pdf مجانا

الجدير بالذكر أنه يتميز بأسلوب مليء بالإثارة والغموض في القصص التي يتناولها بشكل مستمر عبر حسابه الرسمي، الأمر الذي زاد من إقبال الناس على كتابه الجديد.

جمع الكاتب في هذا الكتاب العديد من القصص التي قام بتجميعها، سواء كانت حقيقة أم من وحي الخيال، واستطاع أن يدخل قلوب الملايين من المستخدمين.

من هو فارس عاشور مؤلف كتاب بقولكم قصة ؟

اسمه فارس عاشور، ولد في الكويت بالعام 1977م، ويبلغ من العمر نحو 45 عاماً، وهو كويتي الجنسية، بدأ مسيرته الفنية في التمثيل وشارك بأول عمل درامي في العام 2005، ولكنه اعتزل التمثيل وتفرغ لليوتيوب واصبح من أشهر اليوتيوبر في الوطن العربي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.