جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب المتمرد انفصام pdf مجانا

تحميل كتاب المتمرد انفصام pdf مجانا، الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين في الوطن العربي ومحبي القراءة تحديداً، خاصة أنه من الكتب التي لاقت رواجاً كبيراَ ونالت على شهرة كبيرة.

يعتبر هذا الكتاب من الكتب التي نالت على إعجاب العديد من القرّاء وجمهور النقاد، إضافة إلى تحقيق نسبة قراءة كبيرة وعالية،  خاصة أن محتواه يُعبر عن الكثير من الأشخاص الذين مرّوا بنفس التجربة.

تناول الكاتب  عبد الحليم بدران خلال كتابه العديد من القصص المتنوعة والأحداث المختلفة التي أعجبت الكثير من القراء وأدخلتهم في جو الكتاب ليعيشوا كامل التفاصيل معه.

كتاب المتمرد انفصام
تناول الكاتب خلال كتابه قصصاً وأحداثاً تعطي دافعاً قوياً للعديد من الأشخاص الذين يطيعون الآخرين بشكل كبير، وتعليمهم كيف أن تكّونوا شخصية مستقلة تستطيع الرفض والتمرد على الآخرين بشكل مهذب.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب كنت أظن أنني وحدي في هذا pdf

من هو مؤلف كتاب المتمرد انفصام

اسمه الكامل بدران عبدالحليم بدران، كاتب ومؤلف مشهور، وهو جزائري الجنسية، وعاش وترعرع في الجزائر، وله العديد من المؤلفات والكتب العلمية، حيث أنه قدم ما يزيد عن مئة بودكاست صوتي، وكتب العديد من المسلسلات أيضاً.

بدأ مسيرته العلمية في العام 2017م، وله العديد من النصوص الأدبية في سن الطفولة، بعدها استطاع اكتشاف موهبته في الكتابة وعمل على تطويرها، ونشر أول كتاب له في العام 2018م، حيث حقق نجاحاً وشهرة كبيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.