جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب المتمرد انفصام كامل pdf مجانا

يبحث العديد من الأشخاص المحبين لقراءة الكتب الحصرية والإلكترونية عن كتاب المتمرد انفصام كامل، الذي انتشر بشكل كبير وواسع عبر المكتبات الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

يعتبر كتاب المتمرد من الكتب التي نالت على إعجاب الكثير من الأشخاص، وذلك بسبب تنوع مواضيعه، واحتوائه على نصائح كثيرة وقصص مختلفة.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf

تحميل كتاب المتمرد انفصام كامل pdf مجانا

حقق الكتاب نسبة قراءة عالية جداً، وحصد نجاحاً باهراً، وهو للكاتب والمؤلف عبدالحليم بدران، وقد استطاع في كتابه تناول العديد من المشكلات والمواقف التي تواجه الإنسان، وكيف يمكنه التغلب عليها بطرق بسيطة.

حيث اعتمد الكاتب في كتابه على أعطاء النصائح المختلفة للفرد إضافة إلى التمرد على ضغوط الحياة وعدم الاستسلام لها، وأن الإنسان هو قوي ويستطيع السيطرة على جميع الظروف.

من هو مؤلف كتاب المتمرد انفصام ؟

اسمه عبد الحليم بدران، وهو مؤلف وكاتب جزائري، لديه العديد من المؤلفات والكتب، ومن أشهرها كتاب الشرق الأوسط والمتمرد انفصام.

كما اشتهر الكاتب بنشر الكتب الصوتية وله ما يزيد عن 100 بودكاست صوتي، كما تم تحويل بعض مؤلفاته إلى مسلسلات مختلفة.

أصدر عبد الحليم بدران كتابه الأول في العام 2017م، واستطاع أن يحصل على نجاح كبير، هذا الأمر الذي دفعه للاستمرار في الكتابة.

وقد حصل الكاتب على تقييمات عالية وإيجابية عبر مواقع الكتب الإلكترونية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.