جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

برنامج تحديد موقع رقم الهاتف مهكر مجانا للايفون

يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج تحديد موقع رقم الهاتف مهكر مجانا للايفون، وذلك احترازاً من أي أمر طارئ ممكن أن يواجههم عند فقدان هاتفهم، أو للإطمئنان على الأبناء أثناء الذهاب إلى المدرسة أو ما شابه.

تعتبر برنامج تحديد موقع رقم الهاتف من الأمور المهمة والتي تعتمد على GPS ورقم الهاتف لتحديد موقع مكان الشخص الذي ترغب بمعرفة مكانه.

برنامج تحديد موقع رقم الهاتف مهكر مجانا للايفون

يُعتبر هذا التطبيق  من التطبيقات النادرة وهو يعمل على معرفة مكان الشخص وتحديد موقعه بشكل دقيق بواسطة النظام العالمي GPS، وهو تطبيق مجاني وخالي من المشاكل، حتى أنه ذات حجم صغير ولا يؤثر بشكل سلبي على ذاكرة الآيفون، ويمكن تحميله وتثبيته بشكل سهل وسريع جداً بواسطة  متجر Apple Store.

برنامج Phone Number Tracker

يعتبر من أفضل وأكثر التطبيقات استخداماً على أجهزة الآيفون، ويحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جداً ويشمل على أكثر من 12 ألف مدينة من مختلف دول العالم، ويستطيع معرفة وتحديد مكان الشخص من خلال رقم الهاتف.

برنامج Mobile Phone Tracker Pro

مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS، ويتيح تفاصيل أكثر حول عمليات الاتصال الخاصة برقم الجوال، إضافة إلى توفير خدمة معرفة موقع الشخص من خلال رقم الهاتف.

اقرأ أيضاً: حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر

برنامج FindNow

يوفر هذا البرنامج لحامليه معرفة أماكن أي شخص من خلال رقم الهاتف، وهو يفور العديد من المميزات والخدمات أيضاً، ومتاح بشكل مجاني من خلال متجر آبل ستور.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.