جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

برنامج امتحان التكميلي 2022 في الاردن

برنامج امتحان التكميلي 2022 في الاردن، حيث يبحث الكثير من الطلبة التوجيهي على برنامج امتحان التكميلي، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن الموعد الخاص بها، وخلال السطور التالية ستتعرفوا على التفاصيل كاملة.

برنامج امتحان التكميلي 2022 في الاردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن عن برنامج الدورة التكميلية لطلبة الثانوية العامة للفروع الأكاديمية والمهنية، وذلك لاستكمال اجراءات الحصول على شهادة التوجيهي.

ووفقاً للبرنامج فإنه بدأ  اليوم الثلاثاء الموافق 27 من ديسمبر للعام 2022م، وستستمر حتى تاريخ  16 يناير المقبل، أي ما يقارب الأسبوعين.

وتبدأ الجلسة الأولى من الاختبار عند الساعة الحادية عشر صباحاً، بينما الجلسة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية ظهراً، وسيكون الامتحان الأول في مساق التربية الإسلامية.

وستكون الجلسة الأولى من الامتحان في تمام الحادية عشر صباحًا، والجلسة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ويبدأ الامتحان بمبحث التربية الإسلامية.

واليوم التالي 28 ديسمبر من العام 2022، سيكون الاختبار في مادة اللغة العربية وستكون الجلسة الأولى عند الساعة الحادية عشر صباحاً، بينما الجلسة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية ظهراً.

ويوم 29 ديسمبر من العام 2022، سيكون الامتحان الثالث في مادة الرياضيات وستبدأ الجلسة الأولى عند الساعة الحادية عشر صباحاً، بينما الجلسة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية ظهراً.

اقرأ أيضاً: رابط تسجيل الدعم التكميلي 2022 2023 في الاردن

بينما الاختبار الرابع سيكون في مساق تاريخ الأردن والمواعيد كما ذكرنا في الأعلى.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.