جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إجازات شهر يناير 2023 في مصر

إجازات شهر يناير 2023 في مصر، يبحث الكثير من المواطنين وسكان جمهورية مصر العربية عن أيام الاجازات والعطل الرسمية خلال شهر يناير للعام الجديد 2023م.

حيث يستعد جميع الأشخاص في مختلف دول العالم لاستقبال العام الجديد 2023، بينما يتساءل العديد من الأشخاص خاصة داخل جمهورية مصر العربية عن أيام الإجازات الرسمية خلال شهر يناير، وذلك من أجل الاستمتاع بهذه الاجازات والتحضير لبرنامج ترفيهي مميز.

عادة ما تكون هذه الإجازات مدفوعة الثمن بالنسبة للموظفين في القطاعي الحكومي والخاص، إضافة إلى أن المدارس والجامعات ورياض الأطفال والحضانات أيضاً تشملهم هذه الإجازات.

إجازات شهر يناير 2023 في مصر

تتكون الإجازات خلال شهر يناير لمدة 3 أيام متفرقة وهي على النحو التالي:-

  • 1 يناير إجارة رأس السنة الميلادية.
  • يوم 7 يناير إجازة رسمية بمناسبة عيد الميلاد.
  • يوم 25 يناير إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة.

وتكون هذه الإجازات رسمية وتشمل جميع القطاعات، وتكون مدفوعة الأجر، حيث تصدر بشكل متكرر أيام الاجازات في جمهورية مصر العربية من قبل العديد من المستخدمين الذين يرغبون في الاستعداد لتلك الاجازات والاستمتاع بها.

اقرأ أيضاً: زيادة المعاشات في شهر يناير 2023 بمصر .. شائعة أم حقيقة

وتداول العديد من المستخدمين والنشطاء أيام الاجازة عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد العام الجديد وأول يوم بالسنة التي تشمله أيام الاجازات.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.