جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل يوجد منتخب عربي فاز بكاس العالم ؟

هل يوجد منتخب عربي فاز بكاس العالم، انتشر هذا السؤال عبر محركات البحث جوجل، لذا خلال المقال التالي ستجد الإجابة على ما ترغب بمعرفته.

بدأ مباريات كأس العالم 2022 في قطر في تاريخ 20 نوفمبر من العام 2022، بمشاركة 4 منتخبات عربية وهم:-

  • منتخب قطر.
  • منتخب السعودية.
  • منتخب المغرب.
  • منتخب الجزائر.

وخاض كل منتخب 3 مباريات ضمن الدور الأول بعدة مجموعات تم افرازهم قبل البدء بالمباريات، حيث حققت بعض المنتخبات الفوز العظيم ولكن لم يحالفها الحظ في التأهل إلى الدور الثاني سوى منتخب المغرب الذي استطاع بجدارة وقوة وشراسة الوصول إلى الثمن النهائي من مباريات كأس العالم وتأهل إلى الدور 16.

اقرأ أيضاً: هلس سبورت بث مباشر لمشاهدة مباراة المغرب واسبانيا في كاس العالم 2022

هل يوجد منتخب عربي فاز بكاس العالم ؟

خاض المنتخب المغربي مساء أمس الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر من العام 2022، مباراة قوية وشرسة مع نظيره منتخب اسبانيا، وقد استطاع بجدارة الانتصار عليه بنتيجة أسعدت قلوب العرب جميعاً، وهي 3-0 لصالح أسود الأطلس.

وبذلك فإن المنتخب المغربي تأهل إلى الدور الربع النهائي، وبذلك يكون أول منتخب عربي استطاع الوصول إلى تلك المرحلة منذ بدء مباريات كأس العالم حتى الآن.

يستعد الآن المنتخب المغربي لاستكمال مشواره المتبقي من مباريات كأس العالم 2022 في قطر، حاملاً معه آمال وطموح الوطن العربي بالكامل للوصول والحصول على لقب كاس العالم 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.