جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواليد المنتج حسين الخياط زوج تماره جمال ؟

يبحث العديد من المستخدمين عن تفاصيل زواج المنتج حسين الخياط زوج تمارة جمال الفنانة العراقية، حيث تصدر حفل زفافهم مؤخراً منصات التواصل الاجتماعي.

وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي تنال عليها الفنانة العراقية تمارة جمال، إضافة إلى أنها من الشخصيات النشطة على المواقع الاجتماعية وتمتلك حسابات رسمية يتابعها عدد كبير جداً من مختلف دول العالم.

كما أن الفنانة العراقية قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي لاقت ترحيباً وإعجاباً من الجمهور والمتابعين لها.

مواليد المنتج حسين الخياط زوج تماره جمال ؟

أعلنت الفنانة العراقية ارتباطها بشكل رسمي من المنتج حسين الخياط، الأمر الذي دفع الكثير من متابعيها لمعرفة تفاصيل أكثر عن هويته وتفاصيل حياته.

اسمه حسين الخياط وهو عراقي الجنسية ومن مواليد 1991م، منتج عراقي يعمل في مجال الإنتاج الفني، وهو أصغر من الفنانة العراقية بنحو 14 عاماً، الأمر الذي آثار الجدل الكبير بين المستخدمين.

اقرأ أيضاً: من هو رجل الاعمال ايهاب جوهر ؟

من هي تمارة جمال؟

تعتبر من الفنانات العراقيات المشهورات، ولدت في حمص بسوريا في العام 1977م من أب عراقي وأم سورية، وهي عراقية الجنسية، ولها جمهور كبير سواء في العراق وخارج العراق.

دخلت الفنانة مجال التمثيل والفن في العام 2003م، واستطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة، وأصبح لها شعبية كبيرة في العراق.

وقد أثار حفل زفافهم الجدل بسبب فرق العمر بين الثنائي، لذلك الكثير بدأ بالبحث عن عمر الشاب الأساسي لمعرفة الفرق العمري بينهما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.