جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي على ويكيبيديا

من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي على ويكيبيديا، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن تفاصيل أكثر عن هوية نجمهم المفضل وزوجته هبة عبوك.

انضم انجم كرة القدم اللاعب أشرف حكيمي إلى صفوف باريس جيرمان، وهو من أصل مغربي عربي، ويعتبر ثاني لاعب عربي يحمل لقب مهم بعد كأس العالم.

من هو أشرف حكيمي ؟

لاعب كرة قدم عالمي، انضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو يحمل الجنسية المغربية، بجانب الجنسية الإسبانية، ولد في اسبانيا وتحديداً في العاصمة مدريد، في العام 1998م.

كان حكيمي شغوفاً برياضة كرة القدم منذ صغره، وكان يحب لعب كرة القدم بشكل دائم ومستمر، وهذا الأمر جعله يتراجع في دراسته، تخرج اللاعب المغربي من أكاديمية ريال مدريد، حيث انضم مؤخراً إلى صفوف سان جيرمان وبهذا فيكون أول عربي مغربي يلعب مع فريق ملكي، كما أنه ثاني عربي يفوز في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: 3 لاعبين عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. فمن سيبلغ النهائي؟

من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي على ويكيبيديا

اسمها هبة أبو خريس بن سلمان، وهي زوجة لاعب كرة القدم الشهير أشرف حكيمي، ولدت في العام 1986م، وهي من أصول عربية ووالدها من أصل ليبي ووالدتها تونسية، وهي فنانة مشهورة في اسبانيا، حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008م، وتجيد العديد من اللغات منها: الفرنسية، والإسبانية، والعربية، والإيطالية، والإنجليزية.

تزوجت الفنانة الإسبانية من اللاعب المغربي وأنجبا طفلاً واحد فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.