جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي زوجة رجل الأعمال المصري محمد الأمين ؟

من هي زوجة رجل الأعمال المصري محمد الأمين، بعد انتشار خبر وفاة رجل الأعمال محمد الأمين، بدأ الكثير من المستخدمين للبحث أكثر عن تفاصيله حياته وهوية زوجته، وخلال المقال التالي سنطلعكم على كامل التفاصيل.

يعتبر محمد الأمين من كبار رجال الأعمال في مصر، وهو يمتلك ثروة كبيرة جداً، حيث بدأ حياته المهنية في المجال الزراعي، ثم سافر إلى الكويت وقضى جزءً من حياته فيها، ومن ثم عاد إلى جمهورية مصر العربية لبدء استثماراته فيها.

يمتلك رجل الأعمال المصري نحو 14 قناة فضائية أهمها سي بي سي المصرية “CBC” وهي أشهر قناة له، إضافة إلى أنه يمتلك 3 صحف والعديد من الاستثمارات الأخرى.

من هو رجل الأعمال المصري محمد الأمين ؟

اسمه محمد الأمين ولد في ستينات العقد الماضي، ويبلغ من العمر قرابة 60 عاماً، وهو مصري الجنسية ويقيم في القاهرة، ورجل أعمال معروف ومشهور، تم إلقاء القبض عليه مؤخراً بسبب عدة قضايا منها الإتجار بأعضاء البشر وتهم تحرش واغتصاب.

وتم الحكم عليه بالحبس وأثناء قضاء فترة محكوميته داخل السجون تعرض لوعكة صحية وتم نقلة إلى مستشفى السلام، وبعدها تم إعلان خبر وفاته أمس الأحد 18 ديسمبر من العام 2022، ولم يتم الكشف عن المرض الذي كان يعاني منه.

اقرأ أيضاً: من هو رجل الأعمال المصري محمد الأمين ويكيبيديا

من هي زوجة رجل الأعمال المصري محمد الأمين ؟

بدأ الكثير يبحث عن هويته زوجته بعد وفاته، وفي الحقيقة لا يوجد أي معلومات تفيد بصحة هوية زوجته، وهي بعيدة عن الإعلام تماماً، وكل ما هو معروف أنه متزوج ولديه 2 من الأبناء لم يتم الكشف عنهم أيضاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.