جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل العيلة دي كامل من الحلقة 1 على ماي سيما

شاهد مسلسل العيلة دي كامل من الحلقة 1 على ماي سيما، تصدر اسم المسلسل الكوميدي محركات البحث، رغبة من العديد من المستخدمين الوصول إليه وتحميله ومشاهدته بالكامل.

قصة مسلسل العيلة دي

تدور أحداث قصة المسلسل حول عائلة مصرية، يكون والدهم مغترب في الخليج ويترك عائلته في مصر لإكمال حياتها وتعليمها بشكل طبيعي، ويأتي لزيارتهم أسبوعين من كل عام لقضاء إجازة العيد معهم.

وتبدأ العديد من المواقف الكوميدية والمضحكة منذ بداية عرض المسلسل في مشاهده الأولى، التي تبدأ من ” ليلة العيد”.

وقد نال المسلسل على إعجاب الكثير من المشاهدين الذي حضروه، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية جداً، ونجاحاً كبيرا.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل الاسيرة هيرا من الحلقة 1 على قصة عشق

شاهد مسلسل العيلة دي كامل من الحلقة 1 على ماي سيما

تعتبر المسلسلات الكوميدية من أكثر المسلسلات مشاهدة، خاصة أن الكثير يُعاني من ضغوط الحياة الصعبة، ويحاول تفريغها عند مشاهدة تلك المسلسلات.

المسلسل من إخراج أحمد خالد توفيق، وقد شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين المميزين مثل: الممثلة وفاء عامر، ومحمد ثروت، وإسلام إبراهيم، و اسماعيل فرغلي، وإنعام سالوسة، وسلوى عثمان، ويوسف عثمان، وضياء المرغني، وريهام الشنواني، وعلا رامي، وياسمين سمير، وغيرهم الكثير الذين كانت بصمتهم إضافة مميزة للمسلسل.

يتم عرض المسلسل الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على قناة دي ام سي، ويتم إعادة المسلسل عند الساعة الثانية صباحا على نفس القناة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.