جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: قصة تركي واخوه عبدالرحمن تتصدر مواقع التواصل

تصدرت قصة تركي واخوه عبدالرحمن محركات البحث جوجل، وانتشر اسمهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويرغب الكثير من الأشخاص معرفة القصة وراء تلك الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية.

حيث تساءل الكثير من المستخدمين عن قصة الناشط السعودي وأخوه اللذان أثارا الجدل الكبير خلال الساعات الماضية بين نشطاء التواصل الاجتماعي.

من تركي وأخوه عبدالرحمن؟

الاخوة تركي وعبد الرحمن هما أبناء الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وهو ملك السعودية الثالث، والأمير تركي شغل عدة مناصب منها مدير عام سابق للاستخبارات في العام ما بين 1977 إلى 2001م، بعدها أصبح سفيراً للسعودية في بريطانيا في العام 2005.

تزوج الأمير تركي الأميرة نوف آل سعود، ولديهما ثلاث أبناء وثلاثة بنات.

بينما الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود هو الابن 16 للملك، وشغل منصب نائب وزير الدفاع سابقاً.

اقرأ أيضاً: هل خرجت السعودية من كاس العالم 2022 ؟

قصة تركي واخوه عبدالرحمن تتصدر مواقع التواصل

تصدرت قصة الملكين منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الصراع الكبير بينهم، الأمر الذي آثار الجدل الكبير في المملكة العربية السعودية.

وأعلن تركي وأخوه عبد الرحمن العصيان على بعضمها البعض، كما طلب عبدالرحمن المساعدة للوقوف بجانبه من الأمير محمد بن عايض في نجد.

والجدير بالذكر أن سبب الصراع هو أن الملك فيصل تعرض لوعكة صحية فقد على أثرها البصر، وطلب من ابنه الملك تركي تولي أمور الدولة بدلاً عنه، حيث استمر الجدال بين الأخوة منذ ما يزيد عن عشرة سنوات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.