جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو مستشفي قويسنا والاعتداء على طاقم تمريض والفاعل ضابط طيار

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر اعتداء ضابط طيار على طاقم تمريض في مستشفى قويسنا في جمهورية مصر العربية، والذي أدى إلى إصابة 9 أشخاص في الواقعة.

أثار خبر اعتداء شخص يدّعي أنه ضابط طيار على طاقم التمريض الجدل الكبير ، وغضب الشارع المصري تجاه تلك الحادثة، مطالبين الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة بحق ذلك المجرم.

فيديو مستشفي قويسنا والاعتداء على طاقم تمريض

قام شخص عرّف عن نفسه بأنه ضابط طيار بالاعتداء بالضرب على 5 ممرضات و3 عاملات إضافة إلى إجهاض ممرضة بسبب ذلك الإعتداء الغير مبرر.

حيث أصدرت نقابة الممرضين في مصر بياناً تستنكر فيه تلك الواقعة مطالبة الجهات الخاصة بفتح تحقيق سريع وفوري في الحادثة، لافتة إلى أنها أرسلت تليغراف إلى وزير الدفاع من أجل التحرك السريع واتخاذ الإجراءات القانونية السريعة ضد ذلك المجرم.

ومن جهته أكد وزير الصحة والسكان المصري الدكتور خالد عبدالغفار أن بدأ بالتواصل مع الجهات المعنية فور معرفته بالحادثة، من أجل رد حقوق الممرضين وحمايتهم خلال فترة عملهم.

بينما أكدت كبيرة الممرضين كوثر محمود أنها ستستمر في المطالبة بإرجاع حقوق أعضاء الممرضين ولن تتنازل عن حقهم، مشيرة إلى ضرورة التصدي لأي حالة اعتداء تواجه أطقم التمريض داخل جميع المستشفيات.

والجدير بالذكر أن الحادثة وقعت فور وصول ذلك الشخص المدعو أنه ضابط طيار برفقة أخيه وعدد من النساء إلى قسم الطوارئ بمستشفى قويسنا المركزي، وذلك نتيجة لإصابة احدى النساء بنزيف بسيط، في الوقت ذاته الذي كان أطقم التمريض والأطباء مشغولون بعمليات جراحية أخرى.

وحين تلقي الحالة المصابة النزيف طلب الطبيب من الممرضات إخبار الحالة بعمل بعض التحاليل بجانب السونار إلى حين الانتهاء من العمليات الجراحية، الأمر الذي أغضب ذلك الشخص ورفض عمل اللازم وبدأ بشتم العاملين داخل المستشفى، في حين أن الممرضات قاموا بأخذ الحالة إلى المكان المخصص لإجراء السونار وسحب عينة الدم للتحاليل اللازمة.

اقرأ أيضاً: شاهد: بلنسياقا والاطفال تشهد حملة مقاطعة لهذا السبب

ووفقاً لشهادة طاقم التمريض داخل المستشفى، أن النساء اللواتي كانوا برفقة تلك الحالة بدأوا بتهديد الممرضات وتوعدوا لهم بالضرب، من ثم دخل رجلين إلى قسم النساء وضربوا الممرضات المتواجدات في القسم، حيث أخذت إحدى الممرضات هاتفها للاتصال بالطوارئ تم الاعتداء عليها بالضرب وأسفر عن إجهاضها في الفور نتيجة الاعتداء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.