جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: الشيف خالد محمد عبدالله جامعة الخفجي يتصدر المواقع

شاهد: الشيف خالد محمد عبدالله جامعة الخفجي يتصدر المواقع، حيث يُعتبر من أشهر الشخصيات في السعودية، ويمتلك أهمية كبيرة جداً في جامعة الخفجي في المملكة العربية السعودية.

تصدر اسم الشيف خالد محمد عبد الله محركات البحث جوجل، حيث يرغب الكثير من المستخدمين معرفة تفاصيل أكثر عن هذه الشخصية التي نالت على شهرة كبيرة جداً، وتداول اسمه بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد عن: من هو الدكتور يوسف سلطان التركي في جامعة شقراء

شاهد: الشيف خالد محمد عبدالله جامعة الخفجي يتصدر المواقع

يعمل الشيف في جامعة الخفجي وهو من الشخصيات المشهورة جداً في المملكة العربية السعودية، وهو يبلغ من العمر 54 عاماً، وهو سعودي الجنسية ويعتنق الدين الإسلامي، وهو مشهور في عالم الطبخ وينشر العديد من الفيديوهات له، كما أنه يعمل شيفاً في أكبر جامعة بالسعودية وتحديداً في محافظة الدمام.

استطاع الشيف تقديم العديد من الأكلات والأطباق الشهية واللذيذة، الأمر الذي دفع الكثير من الأشخاص يذهبون مخصوصاً له من أجل تناول المأكولات اللذيذة والشهية.

الجدير بالذكر أن الشيف قد عمل في عدة جامعات في مختلف محافظات المملكة العربية السعودية، وقد نال على حب العديد من الأشخاص.

يُذكر أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن حساب الشيف خالد محمد على منصة سناب شات، من أجل متابعة العديد من أعماله وفيديوهاته وطريقة تقديمه للأطباق الذي يقدمها بشكل جميل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.