جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط ميقا 3k خليجي حصري

رابط ميقا 3k خليجي حصري، انتشر خلال الساعات الماضية رابط ميجا خليجي حصري، وتصدر عبر محركات البحث جوجل، ويريد الكثير من الأشخاص معرفة ما هو هذا الرابط وعلى ماذا يحتوي.

يحتوي رابط ميجا على العديد من الأفلام والمقاطع المصورة المصنفة للكبار فقط.

هذه الخدمة عبارة عن تخزين ملفات وهي على نهج خدمة Mega Upload، والتي تم إطلاقها في الموقع بتاريخ 19 يناير من العام 2013م، وذلك بالتزامن مع اغلاق ميجا آبلود، وهذه الخدمة هي خدمة سحابية يستطيع الشخص استخدام نحو 50 ميجابايت بشكل مجاني، وعند الرغبة في زيادة المساحة تكون التكلفة بسيطة.

يتم تقديم هذه الخدمة على جميع الأجهزة المحمولة والتي تعمل على جميع الأنظمة سواء الآيفون أو الآندرويد أو الويندوز، بالإضافة إلى جميع أنظمة التشغيل.

اقرأ أيضاً: رابط نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية

رابط ميقا 3k خليجي حصري

توفر هذه الخدمة أيضاً نظام خدمة ميجا تشات وهي عبارة عن محادثات فيديو مشفرة، بالإضافة إلى المحادثات النصية، وهي منافسة جداً لبرنامج سكاي بي، وقد يُثار أن هناك العديد من الشائعات الي تقول أنها تتنصت على مستخدميها وقد نفى المالكون صحة ذلك الحديث.

موقع ميجا يوفر العديد من المزايا للمستخدمين سواء العاديين أو الأشخاص الذين يستخدمون السيرفر المدفوع، حيث انها تقدم قرابة 50 ميجا بايت من المساحة لاستخدامها بشكل مجاني بالكامل، ويتيح أيضاً خدمة نقل الملفات ونسخها وتغيير أسماءها.

يستطيع مستخدمو هذه الخدمة تنزيل ملفاتهم متى شاءوا وفي أي وقت يريدون،  ولهم الحرية الكاملة في تخزين البيانات دون قيود مفروضة، وهناك أيضاً روابط عامة يمكن مشاركتها مع الآخرين، بالإضافة إلى وجود روابط تجعل ملفاتك سرية وبقفل ورمز سري.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.