جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تنزيل لعبة التحدي الوردي كلمات بنات

تنزيل لعبة التحدي الوردي كلمات بنات، تعتبر هذه اللعبة بمثابة فرصة ممتعة للفتيات، وهي لعبة تحمل طابق أنثوي بحت، وتتميز بمراحل متعددة، وذات تصميم وألوان ورسومات تتناسب مع الفتيات.

ما هي لعبة التحدي الوردي كلمات بنات

تعتبر من الألعاب التي لاقت رواجاً كبيراً نظراً لمتعتها، والتحديات التي تحتويها والمستويات التي تتنقل بها، وهي عبارة عن تجميع كلمات متقاطعة وهي مصممة خصيصاً من أجل أن تناسب الفتيات.

وهي لعبة متوفرة عبر المتاجر الإلكترونية، وتساعد الفتيات على تقوية مهاراتهن اللغوية وتساعدهم أيضاً على تقوية والتعرف على مصطلحات جديدة، وهي تُقدم شبكة من الحروف، ويجب على اللاعب استخدام تلك الحروف في تشكيل أكبر مجموعة من الكلمات قبل أن ينفذ الوقت المحدد.

تنزيل لعبة التحدي الوردي كلمات بنات

اللعبة متوفرة عبر متجر جوجل بلاي لحملة الأجهزة التي تعمل بنظام الآندرويد، كما أنها ليست متوفرة بالوقت الحالي للأجهزة التي تعمل بنظام IOS، ولكن يجري تطوير على النسخة الحالية وفي القريب سيتم توفيرها لحملة الآيفون.

الجدير ذكره أن اللعبة مليئة بالكلمات المتقاطعة والألغاز والصور وخلص الحروف لإعادة ترتيبها، وهي مكونة من عدة مجموعات ومستويات، كما أنها توفر مساعدات للتسهيل على اللاعب في حين لم يستطيع حل اللغز.

اقرأ أيضاَ: تحميل لعبة دريم ليج 2023 مهكرة بدون نت

تناسب اللعبة جميع الأعمار، وهي مصممة خصيصاً من أجل خوض مغامرات ممتعة وشيقة واختبار قوة ذكاء الفتيات والتحدي والوصول إلى أعلى المستويات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.