جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية احببت ابنة الخادمة الجزء الثاني pdf

تحميل رواية احببت ابنة الخادمة الجزء الثاني pdf، وجد العديد من الكتّاب المواقع الإلكترونية حلاً لنشر كتاباتهم ومؤلفاتهم بدلاً من التكلفة الزائدة على حقوق النشر والطباعة.

أصبح الانترنت وسيلة جيداً لنشر الأفكار والقصص والروايات والكتب، ونجد العديد من الكتب الإلكترونية، التي تنال على إعجاب الكثير من القرّاء ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل رواية احببت ابنة الخادمة الجزء الثاني pdf

حققت رواية احببت ابنة الخادمة نجاحاً كبيراً ونالت على إعجاب العديد من القرّء، وانتشرت بشكل كبير في الوطن العربي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، نظراً لمحتواها الرائع وأسلوب الكاتبة السلس والسرد الممتع طريقة الصياغة الجذابة.

تم اصدار الرواية بالتزامن مع المعرض الدولي للكتاب في القاهرة، وقد استطاعت هذه الرواية المنافسة الشرسة والقوية، والظهور بكل براعة ضمن الروايات المتنوعة التي ترجع لكبار الكتّاب.

وتدور أحداث قصة الرواية حول بطلة الرواية التي تُدعى ملاك، تعيش مع اختها ووالدتها التي تعمل في البيوت لكي تصرف عليها هي وأختها بعد أن توفى والدها، وتتزايد المواقف والأحداث لتلتقي ملاك بابن صاحب البيت التي تعمل به والدتها، ويقع في فراغما، وتزداد وتيرة الرواية بالأحداث الشيقة بأسلوب ممتع وشيق للغاية.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية وليدة قلبي الجزء الثاني pdf

ويُذكر أن الرواية للكاتبة المصرية ندى الصاوي، وهي أحد أشهر المؤلفين الجدد، وقد استطاعت بهذه الرواية الوصول لشهرة كبيرة بسبب جمال أحداثها وأسلوبها الدقيق في وصف الأحداث والمشاعر والأماكن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.