جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو كتب كتاب شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب

يبحث الكثير من المستخدمين عن فيديو كتب كتاب شيرين عبد الوهاب على زوجها السابق حسام حبيب بعد مشاجرات كبيرة صدرت بين الطرفين على الهواء مباشرة.

أثار فيديو كتب كتاب شيرين عبدالوهاب على حساب حبيب الجدل الكبير والضخم، وضجت منصات التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، خاصة بعد مشكلة الطلاق التي حدثت بينهما واتهامها له بسرقة أموالها وإهانتها وضربها.

على إثر ذلك تم الطلاق بالفعل، ولكن مؤخراً اكتشف شقيق الفنانة المصرية عودتها للحديث مع زوجها السابق وتم الاعتداء عليها ودخلوها إلى مستشفى الأمراض النفسية لتتعالج من الإدمان الذي وضعها به زوجها السابق حسام حبيب.

فيديو كتب كتاب شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب

بعد تعافيها من الإدمان ومن الحالة النفسية السيئة التي عاشتها الفنانة، خرجت من المصحة متجهة إلى زوجها السابق، وبعد يومين تُعلن بشكل مفاجئ كتب كتابها مجدداً على حسام حبيب، الأمر الذي أثار استغراب جمهورها ومحبيها من مختلف الدول العربية.

وشكل الفيديو التي ظهرت فيه شيرين وحسام حبيب وهم يكتبون الكتاب مجدداً ضجة عارمة، خاصة أن قصة شيرين أصبحت ترند الوطن العربي، وتعاطف معها مئات وآلاف الأشخاص، وشكلّوا حملة إلكترونية للنيّل من زوجها السابق، وقد صدمتهم هي وعادت لتتزوج منه مجدداً.

اقرأ أيضاً: شاهد فيديو مرتضى منصور عن شيرين

وقد صرّح حبيب في مكالمة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب أن شيرين هي من طلبت منه العودة مجدداً لبعضهما وتسوية الخلافات والمشاكل التي كانت بينهما، والعيش بسلام، دون الإفصاح لأي أحد عن خصوصيتهما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.