جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيديو مرتضى منصور عن شيرين

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بـ فيديو مرتضى منصور وهو يهاجم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عودتها لزوجها السابق حسام حبيب.

وقد تصدرت محركات البحث قصة شيرين عبد الوهاب بعد تعرضها للضرب من قبل أخيها بسبب اكتشافه أنها تتناول المخدرات رفقة طليقها آنذاك حسام حبيب، وعلى إثرها تم انقطاعها عن منصات التواصل الاجتماعي وادخالها مستشفى للعلاج النفسي من أجل التعافي من شرب المخدرات.

وتداول عدد كبير من المستخدمين أخبار كثيرة عن الفنانة شيرين، في حين تفاعل جمهور الوطن العربي بأكمله وتعاطفوا معها، وانهالوا على الفنان حسام حبيب بالشتائم والسب، حتى أنهم جهّزوا لحمة إلكترونية ضخمة لإلغاء المتابعة على حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي سبب له ضرر كبير.

وبعد الكثير من الأخبار المتداولة وتعاطف الجمهور مع شيرين، خرجت الفنانة المصرية من المصحة النفسة تاركة خلفها جمهورها وأهلها وذهبت لطليقها حسام حبيب، لتفاجئ جمهورها في الوطن العربي كامل وأعلنت مجدداً كتب كتابها عليه والزواج منه مرة أخرى.

الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي ودفعت العديد للتعليق عليها بأنها بلا كرامة والعديد من الاتهامات التي وُجهت لها.

اقرأ ايضاً: حقيقة عودة شيرين لزوجها حسام حبيب

شاهد فيديو مرتضى منصور عن شيرين

علّق رئيس منتخب الزمالك مرتضى منصور على كتب كتاب شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب أن هذا الخبر هو أهم من خبر مؤتمر المناخ وأهم من أي شيء قصة شيرين، وغضب غضباً شديداً من عودتها لطليقها، إضافة إلى أنه شن هجوماً شرساً على الإعلامي عمرو أديب بسبب تناوله في برنامج الحكاية تفاصيل حياة شيرين الخاصة واستضافتها عبر الهاتف، وتساءل عن سبب اهتمام الإعلامي عمرو أديب بشيرين إلى هذه الدرجة.

وقال لماذا ترك جميع القضايا المهمة التي تحدث في مصر، ولم يتمسك سوى بقضة شيرين وزوجها حساب حبيب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.