جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سوزان فيديو يثير جدلا في العراق

سوزان فيديو ضيفة بجانب إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، تحدثوا عن العديد من مراحل حياتها المختلفة، حيث استحوذت الطفولة على غالبية المحادثة.

بعد بث الحلقة، تصدّر اسم سوزان نجم الدين تويتر في مصر تحت هاشتاغ #SuzanwithHerExcellency. سوزان نجم الدين تحدثت عن طفولتها خلال لقائها مع فخامة الرئيس.

سوزان فيديو

وأوضحت أنها شغوفة بالفن وتحلم به منذ صغرها. وتابعت بقولها “في كل لحظة من حياتي كنت أتخيل أنني كنت بصحبة كاميرا، رغم أنني لم أفهم ما تعنيه الكاميرا”.

وعلقت قائلة: “ثم شرحت أننا نراقب وضعنا، أو أنني أريد أن أتصرف بيني وبين نفسي كما أفعل أمام كل الناس، لأنه من الانضباط الذاتي”.

وتابعت سوزان حديثها قائلة: “أنا أيضا مدفوع بحلمي أن أكون فنانة – مشهورة ومعروفة لأني أحب الناس كثيرا. أريد أن يكون لي تأثير إيجابي على أكبر عدد ممكن من النساء، وهذا هو ما كنت أفكر فيه عندما قررت أنني أريد أن أصبح نجمًا “.

وتابعت سوزان قائلة إن الأدب والثقافة سادت أجواء منزلها، مما لعب دورًا في تكوين شخصياتهم وإتقانهم للغة العربية، كما هو الحال مع اشو الدليمي.

لم تخجل سوزان نجم الدين من الاعتراف بأنها كانت مزعجة خلال سنوات دراستها، وأوضحت: “كنت مزعجة للغاية ولعبت المقالب في المدرسة، لكنه لم يزعجني ولم يغضب مني. . لقد درست كثيرًا، لكنني أيضًا انتبهت في الفصل وراجعت المادة بانتظام “.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.