جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على الرسيفر العادي

بالتزامن مع بدء موسم كأس العالم 2022م، تزداد عمليات البحث عن تردد قناة بين سبورت المفتوحة، وذلك متابعة مباريات كرة القدم مباشرة.

قامت مجموعة قنوات بين سبوت القطرية على شراء جميع حقوق العرض الخاص بمباريات كرة القدم بكأس العالم في موسمه 2022م في قطر، وبثها عبر قنواتها.

تعتبر بي ان سبورت واحدة من أهم وأفضل القنوات الرياضية التي تنقل جميع المباريات سواء الدولية والعالمية أو المحلية، أو على مستوى الشرق الأوسط.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على الرسيفر العادي

يصل عدد قنوات بي ان سبورت القطرية إلى ما يزيد عن 15 قناة على القمر الصناعي نايل سات، وتقدم عبر تلك القنوات مباريات كرة القدم، وخاصة خلال الفترة الحالية ستنقل عبر البث المباشر جميع مباريات كأس العالم 2022 م.

يمكن لجميع الأشخاص متابعة جميع أحداث مباريات وبطولات مونديال قطر عبر التردد الخاص بالقناة على نايل سات من خلال ضبط جهاز التحكم على التردد الذي سنذكره في الأسفل.

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات يأتي كالتالي:-

القمر الصناعي/: نايل سات.
التردد/ 11303.
معدل الاستقطاب/ أفقي – H.
معامل تصحيح الخطأ/ : 3/4.
الترميز/ 27500.

والجدير بالذكر أن مباريات كأس العالم ستبدأ يوم الأحد في تاريخ 20 نوفمبر من العام 2022م في دولة قطر، وسيتم لعب قطر مقابل الإكوادور في مباراة افتتاحية لبطولات كأس العالم.

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.