جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباريات كأس العالم 2022 بتوقيت الجزائر

بالتزامن مع بدء فعاليات موسم كأس العالم 2022 في قطر بدأ الكثير من المواطنين وسكان الجزائر بالبحث عن موعد مباريات كأس العالم 2022 بتوقيت الجزائر، وذلك من أجل متابعة المونديال مباشرة.

افتتحت دولة قطر مساء أمس فيفا قطر 2022م الذي يُقام على أرضها لأول مرة في تاريخ كأس العالم، وقد استطاعت دولة قطر الحصول على هذه الفرصة العظيمة باستضافة كأس العالم في موسمه 22 على أرضها.

وبدأت مراسم الاحتفال أولاً ومن ثم بدأت أولى مواجهات كأس العالم بين المنتخب القطري والمنتخب الاكوادوري في مباراة حاسة جداً، كانت في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر.

اقرأ المزيد حول/ تشكيلة منتخب الأرجنتين في كاس العالم 2022 بقطر

موعد مباريات كأس العالم 2022 بتوقيت الجزائر

بدأت مباراة الافتتاح بين قطر والاكوادور وانتهت بفوز ساحق للمنتخب الاكوادوري الذي استطاع بدوره أن يُسجل هدفين في مرمى المنتخب القطري، مقابل صفر أهداف.

وبذلك فإن منتخب الاكوادور تأهل بأولى تحدياته، ومنتخب قطر قلّت فرصته في المواصلة في كأس العالم، وينتظر أن يُكمل باقي المباريات لنتمكن من التحليل الصحيح ومعرفة مصيره في النهاية.

الجدير بالذكر أن آلاف الجماهير قد حضرت على أرض الواقع من مختلف دول العالم لحضور مونديال قطر في دولة قطر، إضافة إلى ملايين الجماهير من خلف الشاشات التي تتابع بكثب هذا الحدث التاريخي المهيب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.