جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت فلسطين في كاس العالم 2022

بحث الكثير من الأشخاص عن موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت فلسطين في كاس العالم 2022، التي كانت في افتتاحية كأس العالم.

افتتحت دولة قطرة أمس في تاريخ 20 نوفمبر من العام 2022م، كأس العالم بموسمه الثاني والعشرين، والذي يضمن قرابة 64 مباراة موزعة على 8 مجموعات، قد حهّزت لهم الملاعب التي تليق بمباريات كأس العالم.

وكانت المواجهة الأولى في مباراة افتتاحية بين المنتخب المستضيف وهو منتخب قطر أمام المنتخب الاكوادوري في مباراة حاسمة وقوية، انتهت بفوز فريق الاكوادور على منتخب قطر بنتيجة نهائية 2 مقابل 0 أهداف.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة إفتتاح كأس العالم

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت فلسطين في كاس العالم 2022

بدأت فعاليات افتتاح كأس العالم في قطر في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت فلسطين وتخلل الافتتاح مجموعة من الفقرات، بعدها تم افتتاح المباراة بين منتخب قطر ومنتخب الاكوادور في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

وقد حضر آلاف الجماهير المشجعة لكلا المنتخبين، وكانت الهتافات تملئ ملعب البيت الذي تم فيه الافتتاح والمبارزة.

والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الراعي الرسمي لنقل وبث جميع مباريات كأس العالم 2022 في قطر، ولكنها توعدت ببث 22 مباراة بشكل مجاني على الهواء مباشرة، وكانت مباراة قطر والاكوادور من ضمن العروض المجانية التي قدمتها قناة بي ان سبورت القطرية.

وجاءت تلك الخطوة احتفاءً باستقبال كأس العالم 2022 على أرض قطر، كونها المرة الأولى التي يقام بها هذا الحدث الرياضي المهيب في دولة عربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.