جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي مادة مالكينيا على ويكيبيديا وما هو تأثيرها ؟

تصدر مؤخراً السؤال عن مادة مالكينيا، وتداول هذا المصطلح العديد من النشطاء ورواء منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين للتساؤل عنا ماهي هذه المادة وما تأثيرها، وخلال المقال التالي سنجيبكم على استفساراتكم.

ما هي مادة مالكينيا ؟

انتشر هذا المصطلح بشكل كبير مؤخراً عبر الصفحات الإلكترونية ومنصات التواصل الالكتروني، الأمر الذي أثار فضول الجميع للبحث حول هذه المادة والتي سنتحدث عنها خلال السطور القادمة.

وفقاً للدراسات البريطانية العلمية التي أوضحت أن هذه المادة متواجدة في عدسة عين المرأة، وهذه المادة تجعل المرأة ترى شريك حياتها والرجل أجمل من شكله الطبيعي بـ 5 أضعاف.

اقرأ المزيد عن: ما معنى كلمة حرها بالجنوبي ؟

ما هي مادة مالكينيا على ويكيبيديا وما هو تأثيرها ؟

وتعتبر هذه المادة تجعل المرأة تنظر إلى شريك حياتها بنظرة اهتمام أكبر، وحسب الدراسات البريطانية فإن هذه المادة تم اكتشافها وإجراء بحوث عنها على العديد من السيدات، واكتشفت الدراسة أن مادة المالكينيا هي موجودة فقط عند السيدات، وهي تمكنها من رؤية الرجل أجمل من شكله الحقيقي والطبيعي بما يقارب 5 أضعاف عن شكله الطبيعي.

والجدير ذكره أن الدراسات التي أجريت لاكتشاف هذه المادة ربطت بينا وبين العاطفة التي تم اجراء مسح للجانب الأيمن من عقل السيدة وتبيّن أن الأمر له علاقة بهذه الجزئية الخاصة بالعواطف، هي منطقة مسؤولة عن الإحساس والعاطفة معاً.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.