جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد يا خيل الله فيلم كامل hd على egybest

تصدر فيلم يا خيل الله محركات البحث خلال الأيام الماضية، بعد حصوله على العديد من الجوائز الدولية ضمن عدة مهرجانات شارك فيه، وهو فيلم تدور أحداثه حول الجماعات الإرهابية.

حقق الفيلم مشاهدات عالية منذ الإصدار الأول له في العام 2012م، وهو مأخوذ عن رواية نجوم سيدي مومن للمؤلف والكاتب ماحي بينبين.

حصد الفيلم على العديد من الجوائز التي جعلته يأخذ صدى كبير وزادت من نسبة مشاهداته لأنه يتحدث ويعكس أحداث واقعية وحقيقية حصلت بالفعل في عدة دول.

الفيلم من إخراج نبيل عيوش الذي عكس بأسلوبه المميز الأحداث الإرهابية الواقعية التي حدثت في الدار البيضاء بالمغرب وزعزعت أمنها في أحداث 16 مايو.

تابع أيضاً: شاهد مسلسل الغرفة 207 كامل على ماي سيما

شاهد يا خيل الله فيلم كامل hd على egybest

متوفر الفيلم عبر سيرفرات المواقع المخصصة لعرض الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني دون اشتراك سابق، وهي توفر فيلم ياخيل الله بصيغة وجودة عالية تناسب جميع الأجهزة.

قصة فيلم يا خيل الله

ينقل الفيلم أحداثاً واقعية حصلت في وقت ثورة 16 مايو، وتدور أحداثه حول الأحداث الإرهابية التي زعزعت أمن المغرب، ضمن عدة مشاهد واقعية وتم عرضها بتسلسل رائع، حيث سلطت الضوء على قصة الأخوين عادل وحميد، الذي كان الأول تاجر خضروات والثاني تاجر مخدرات، وبعد مدة من الزمن انقلب حياة الأخوية ودخل حميد إلى السجن، وهو داخل السجن يتعرف على جماعية إرهابية وينضم إليها.

بدأ الأخ إقناع أخيه الثاني بالانضمام إلى نفس الجماعة ولكنه يرفض بشده، وبعدها يوافق على الانضمام، وهنا يتم زرع الأفكار المجرمة والإرهابية في عقول الأخوين، ويتم أمرهم بتنفيذ مهمة تفجير فندق ما.

يبدأ حميد بمراجعة قراره حول تلك الجماعة الإرهابية ويستذكر والدته ويرى بشاعة هذه الجماعة، وتتزايد وتيرة أحداث الفيلم بعد هذا موقف ضمن إطار درامي شيق وأكشن ومثير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.