جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل

يبحث الكثير من المستخدمين عن صور الإعلامية التونسية رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل، وذلك بسبب ظهورها مؤخراً بمظهر مختلف عن السابق، وبدا تغيير واضح في شكلها.

ظهرت الإعلامية التونسية على متابعيها ومشاهديها بصور حديثة التقطتها مؤخراً، واستطاعت بتلك الصور خطف الأنظار نحوها، بسبب التغيير الواضع والملفت إلى حد ما في ملامح شكلها، حيث تداول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي الصور معلقين أنها أجرت عمليات تجميل حتى تبدوا أصغر وأجمل.

اقرأ أيضاً: شاهد: انجي خوري تتخطى المحظور عبر فيديو جديد

من هي رانيا التومي ؟

تعتبر أحد الإعلاميات التونسيات الشهيرات في مجال الإعلام، ولدت في يناير من العام 1989 م، أي تبلغ من العمر نحو 31 عاماً، وتعمل في مجال الإعلام وهي مقدمة برامج عبر قناة تونس الفضائية، إلى جانب عملها في مجال عرض الأزياء، وقد حصلت التومي على لقب ملكة جمال الطقس الذي أجراها تلفزيون نسمة التونسي.

بدأت الإعلامية التونسية مشوارها الإعلامي منذ العام 2012م، من خلال تقديم نشرة الطقس في تونس، وتقديم النشرة الجوية أيضاً، وتعتبر من أبرز وأشهر الإعلاميات في ذلك الشأن.

شاهد: رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل

يُذكر أن الإعلامية التونسية تعتبر من أمهر الإعلاميات التونسيات خاصة في مجال تقديم نشرات الأخبار، ولها أسلوبها المتميز في الإلقاء إضافة إلى ذوقها الرفيع في ارتداء الملابس المناسبة.

وهي من الأشخاص المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، وتمتلك عدد كبير من المتابعين، وتشارك متابعيها وجمهورها بصورها ويومياتها، إضافة إلى اطلالاتها المميزة بين الفينة والأخرى.

والجدير بالذكر أن الإعلامية نفت إجراءها لأي عملية تجميل، ولفتت أنها تعرضت لطلب في أحد البرامج التي أحلت ضيفه فيه، حيث طلب المذيع منها أن تمسح المكياج عن وجهها وبالفعل قامت بذلك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.