جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد اهداف مباراة فرنسا واستراليا في كاس العالم 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن شاهد اهداف مباراة فرنسا واستراليا في كاس العالم 2022، بعد الفوز الساحق الذي حققه المنتخب الفرنسي على نظيره الاسترالي.

شهدت مباريات كأس العالم مباراة حاسة وشرسة بين حامل اللقب منتخب فرنسا ضد منتخب أستراليا اليوم 22 نوفمبر من العام 2022 ضمن الجولة الأولى من مباريات كأس العالم 2022 في قطر، على ستاد الجنوب.

وقد حطمت فرنسا الرقم القياسي في جولتها الأولى لتحقق 4 أهداف في مرمى المنتخب الأسترالي مقابل هدف واحد فقط لصالح المنتخب الأسترالي.

اقرأ ايضاً: نتيجة مباراة فرنسا وإستراليا في كأس العالم قطر 2022

شاهد اهداف مباراة فرنسا واستراليا في كاس العالم 2022

حضر آلاف المشجعين المنتخبين وسط تصفيق وتهليل لزيادة حماسة اللاعبين، والذي استطاع فيها كريج جودودين تحقيق أول هدف لصالح المنتخب الأسترالي في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

لكن بدوره المنتخب الفرنسي حامل اللقب لم يستسلم وقاتل بشراسة حتى استطاع في الدقيقة 27 من الشوط الأول احراز أول هدف ليحقق التعادل بين المنتخبين.

وتتوالى الأهداف حتى تمكن أوليفييه جيرو احراز هدف ثاني بعد مرور 5 دقائق على الهدف الأول ليتمكن من التفوق على المنتخب الأسترالي.

واستمرت المواجهة بين المنتخبين حتى تمكن المنتخب الفرنسي من تسديد هدفين آخرين والفوز على المنتخب الإسباني لتكوني النتيجة النهائية بينهما والحاسمة هي 4-0.

استطاعت فرنسا الفوز على استراليا في الواجهة الأولى ضمن المجموعة الثالثة من مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.