جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة ابو فيصل المشهور على سناب شات

ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر من العام 2022م بخبر وفاة ابو فيصل المشهور على تطبيق سناب شات.

تداول عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة ابو فيصل وسط حزن شديد عمّ جميع المواقع، وتناقلت الصفحات والمواقع الإخبارية الخبر مؤكدين اصابته بمرض شديد ألّم به وتوفى متأثراً بمرضه.

من هو ابو فيصل المشهور عبر سناب شات ؟

اسمه الحقيق عبد الله بن زاهر الحسني وهو مشهور باسم أبو فيصل العماني، ولد في سلطنة عمان وهو عماني الجنسية، ولد في حقبة الستينات من القرن الماضي، وهو ينتمي للدين الإسلامي ومتزوج، يُقدم محتوى كوميدي عبر منصة سناب شات الشهيرة، ويمتلك عدد كبير من المتابعين.

أحبه العديد من المستخدمين والمتابعين نظراً لقصصه الغير مألوفة، ومحتواه الكوميدي الساخر، الذي يُسعد الناس بطريقة عفوية، لذا اكتسب قلوب آلاف المتابعين.

اقرأ المزيد عن: تفاصيل وفاة الدكتور كايد الكايد في المدينة المنورة

سبب وفاة ابو فيصل المشهور على سناب شات

انتشر خبر وفاة الناشط الكوميدي بشكل كبير جداً عبر المواقع الإلكترونية، وقد ذكروا اصابته بمرض تسبب بوفاته، ولكن في الحقيقة لم يتم الإعلان عن نوع المرض، ولم يتم تأكيد خبر وفاته من أي مصدر مقرب من الناشط.

لذا يبقى خبر الوفاة مشكوك بأمره حتى يتم التصريح بشكل رسمي من أحد المقربين له أو جهات مختصة لمعرفة حقيقة الأمر، وإلى وقتها سنوافيكم بالخبر الصحيح والدقيق.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.