جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تقدره الرجال وتكرهه النساء طعامه العنب والتوت حجمه صغير وريشه غزير يصلي ويصوم فمن يكون

يبحث محبي الألغاز عن حل للغز تقدره الرجال وتكرهه النساء طعامه العنب والتوت حجمه صغير وريشه غزير يصلي ويصوم فمن يكون.

وقد يشارك عدد كبير من المستخدمين بعض الألغاز عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاختبار ذكاء الأصدقاء والمعارف، وتعتبر الألغاز من الأمور المهمة في تنشيط الذهن والذاكرة، وهي عامل جميل سواء للتسلية أو للفائدة والعلم ومحاولة فهم السؤال للوصول إلى الإجابة الصحيحة.

لذا نجد عدد كبير من الأشخاص الذين ذهبوا إلى محركات البحث جوجل للبحث عن إجابة ذلك اللغز الذي حيّر الكثير من الناس، والذي ستجدوا حله أسفل هذا المقال.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم ملاذكرد 1071 مترجم كامل hd قصة عشق

تقدره الرجال وتكرهه النساء طعامه العنب والتوت حجمه صغير وريشه غزير يصلي ويصوم فمن يكون

يختلف تفكير النساء والرجال في كثير من الأحيان، فالرجال دائماً ما يميلون إلى النقاشات العلمية والتي لها فائدة، بينما النساء يتحدثن بشكل أكبر عن المشاعر والعواطف وما إلى ذلك.

لذا نجد هناك الكثير من الفروقات والاختلافات بينهم.

أما بالرجوع إلى اللغز الذي تم طرحه فإن الإجابة الصحيحة له هي: الببغاء.

لأن الببغاء يأكل العنب والتوت ويستلذ بهما، وهو طائر صغير الحجم وله ريش كثيف، إضافة إلى أن المخلوقات جميعها تسبح لله وتعبده، فهو مخلوق يصلي لله، ومن المعروف عن طائر الببغاء أنه يتكلم ويحفظ الكلمات والألغاز ويُعيدها للناس لكي تضحك وتمرح، وهو مخلوق يتميز بالذكاء ونبرة الصوت العالية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.