جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تطبيق صافي للتقنية لمشاهدة كاس العالم مجانًا yacine tv

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة أخرى لمشاهدة مباريات كاس العالم 2022، ومن هذه الطرق تطبيق صافي للتقنية لمشاهدة كاس العالم، في ظل الارتفاع الكبير في سعر الاشتراك بقنوات بي ان سبورت القطرية.

يعتبر تطبيق صافي من التطبيقات البديلة لحضور كأس العالم عن الاشتراك في قنوات بين القطرية، الذي يوفر خدمة التعليق الصوتي على المباريات من خلال معلقين عرب، وينقل المباراة مباشرة.

يمكن الوصول إلى هذا التطبيق وتحميله بكل سهولة من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي أو أي متجر إلكتروني آخر وكتابة اسم التطبيق في صندوق البحث، وتحميله بكل سهولة للاستمتاع بحضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

تطبيق صافي للتقنية لمشاهدة كاس العالم

يُعتبر من التطبيقات الأفضل والأشهر في نقل المباريات العالمية، وخاصة مباريات كأس العالم 2022، وهو لا يحتاج إلى دفع رسوم اشتراك، ويعمل بشكل مجاني تماما.
من خلال هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات كأس العالم 2022م، وكل ما تحتاج إليه هو سرعة انترنت عالية لحضور المباراة دون تشويش أو انقطاع.

تابع أيضاً: تطبيق tod تود لمشاهدة كاس العالم 2022

مميزات تطبيق صافي للتقنية

يُعتبر من التطبيقات التي لها العديد من المزايا أهمها ما يلي:-

  • يعمل على تقديم تصميم جديد لجميع القنوات التي يعرضها.
  • يدعم كل من: DLNA و Chromecast.
  • يمتاز بمشغل جديد وحديث.
  • ينقل المباريات مباشرة.
  • سهولة البحث عن طريقه.
  • سهولة استخدام التطبيق وتكبير الشاشة.
  • متاح لـ أجهزة الأندرويد فقط.

الجدير بالذكر أن صناع محتوى السوشال ميديا قاموا بإنشاء تطبيق صافي من أجل مساعدة الأشخاص في مشاهدة ومتابعة جميع المباريات العالمية، وهو مختص بعرض جميع القنوات المشفرة والتي تحتاج إلى اشتراك مسبق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.