جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب نظام التفاهة pdf للكاتب الكندي آلان دونو

يبحث الكثير من محبي القراءة والمطالعة عن  كتاب نظام التفاهة pdf للكاتب الكندي آلان دونو، الذي يُعتبر من الكتب المفضلة والمتميزة عند الكثير من الأشخاص، إضافة إلى أنه متوفر بصيغة bdf وعلى مواقع الكتب بشكل مجاني.

العديد من الأشخاص يبحثون عن هذا الكتاب، نظراً لمحتواه الذي وصفوه بالمختلف نسبياً، ويحمل عنواناً لافتاً وجذاباً للجميع، الأمر الذي آثار فضول الكثير لقراءته ومعرفة تفاصيله، من خلال البحث عنه عبر محركات البحث جوجل.

تحميل كتاب نظام التفاهة pdf للكاتب الكندي آلان دونو 

تناول الكاتب في هذا الكتاب العديد من الموضوعات سواء السياسة والثقافية، والتجارة أيضاً، وكان عبارة عن خليط مدمج تحت عنوان مختلف، شكل تساؤلات عديدة عن القرّاء، ولكن كان الهدف الحقيقي من وراء ذلك العنوان، هو إضافة التفاهة لجميع مجالات الحياة، فتوجد تفاهة بالسياسة والتجارة والاقتصاد وكل شيء من حولنا.

فصول كتاب نظام التفاهة للكاتب الكندي آلان دونو 

لقد قسّم الكاتب كتابه إلى 4 فصول لكل فصل منه موضوع مختلف عن الآخر ومجال مختلف ولكن بطابع واحد، وهذه الفصول جاءت على النحو التالي:-

  • الفصل الأول: كان عن المعرفة والخبرة.
  • الفصل الثاني: كان عن التجارة والتمويل.
  • الفصل الثالث: كان عن الثقافة والحضارة.
  • الفصل الرابع: كان عن الثورة وإنهاء ما يضر بالصالح العام.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب أنت لا تصلح للفشل خالد حماش pdf

حقق الكتاب نسبة قراءة عالية وكبيرة، وتم ترجمته إلى العديد من اللغات لا سيما اللغة العربية، وقد حظى على إعجاب كل من قرأه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.