جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب انا سارة مهند مجانا pdf

تصدر كتاب انا سارة مهند محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وهو لسارة مهند والذي يُعد أول كتاباتها، والتي وضعت فيها قصة حياتها ومعاناتها منذ طفولتها من تنمر الأشخاص المحاطين بها، ولكنها لم تستسلم وحاولت النجاح ليُصبح اسمها من مشاهير الوطن العربي.

تحميل كتاب انا سارة مهند مجانا pdf

أصدرت هذه الفتاة كتابها الأول حيث أنها لا تزال في عمر 22 عاماً، حيث وضعت في هذا الكتاب العديد من الظروف القاسية والمواقف التي مرّت بها خلال فترة حياتها، لا سيما الحروب الذي يشهده الوطن العربي، والتنمر الذي تعرضت له، والمتلازمة التي أصابتها.

قصة كتاب انا ساره مهند

تناولت الكاتبة خلال هذا الكتاب العديد من الصراعات النفسية التي كانت بداخلها إضافة إلى الصراعات الخارجية التي كانت تواجهها منذ طفولتها، حيث أنها لم تستسلم للتنمر مثل بقية الأشخاص، بل حاولت لملمت ما تبعثر منها مواجهة الحياة بقوة من أجل الوصول إلى النجاح والقمة، وبالفعل وصلت إلى مرادها حتى أصبح اسمها من مشاهير العرب في الوطن العربي.

وجهت الكاتبة رسالة في كتابها للجميع بأن الصعوبات التي تواجهه الكثير في طريقهم، ما هي إلّا مجرد طريقة وسبيل من أجل الوصول إلى نهاية سعيدة ونجاح كبير.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب كيف تبقى متوقد الذهن pdf مجانا

من هي سارة مهند مؤلفة الكتاب ؟

تعتبر من مشاهير التيك توك، واصبح اسمها في مقدمة مشاهير العرب وفي الوطن العربي، ترجع في أصولها إلى سوريا، ولكنها تُقيم في المملكة العربية السعودية، وتُتقن اللهجة السعودية بطلاقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.