جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب ابق قويا pdf اليك كتابي

يبحث الكثير من محبي قراءة الكتب والسيّر الذاتية عن كتاب ابق قويا pdf اليك كتابي، وهو للكاتبة ديمي لوفاتو، لاسيما أن الكتاب يحكي قصة حياة حقيقة أو فترة زمنية عاشتها الكاتبة والتي تُعبر عن أحداث حقيقة حصل معها على مدار 365 يوماً.

تعرضت الكاتبة لأزمة نفسية حادة كان هذا الكتاب نتاج لما مرت به خلال عام كامل دخلت فيه المصحة النفسية نتيحة أزمة نفسية حادة واكتئاب حاد وإدمان شديد، جعلها تسرد الأحداث بشكل جذاب ومشوق للغاية.

تحميل كتاب ابق قويا pdf اليك كتابي

ينتمي الكتاب إلى فئة التنمية البشرية وتطوير الذات، حيث حاولت الكاتبة من خلال الأزمة الحادة التي مرّت بها، كتابة بعض النصائح والارشادات من أجل المحاولة المستمرة في السعادة والبقاء على قيد الحياة، وكيف للشخص أن يُعيد بناء نفسه المحطمة مرات ومرات دون يأس.

حاولت الكاتبة وضع بعض الأفكار التي تساعد الأخرين في الوصول إلى أهدافهم وإلى طريق النجاح، بطريقة السيرة الذاتية من أجل إيصال فكرة للجميع، بأنها كانت شيء وأصبحت شيء آخر، فهي وضعت بين أيديكم وقائع تجربتها الخاصة.

اقرأ أيضاً: كتاب رسائل من القرآن pdf ملون بجودة عالية

كتاب ابق قويا لديمي لوفين

تناولت الكاتبة في كتابها جميع مذكراتها التي حدثت معها خلال عام كامل، وتحدثت عن حياتها الخاصة والتجارب التي مرت بها، كما أنها وضعت بعض الاقتباسات من كتب أخرى، إضافة إلى تقديم النصائح للوصول إلى النجاح وتحقيق السعادة.

حاولت ديمي لوفين أن يكون هذا الكتاب يتناسب مع جميع الأعمار، لكنه بالتحديد خاص بفئة الشباب والمراهقين على وجه الخصوص، لأنهم في بداية حياتهم ويحتاجوا إلى الدعم والقراءة في التجارب السابقة للتعلم منها إلى قدر كبير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.