جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية ميرا pdf للكاتب قاسم توفيق

يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي قراءة الكتب عن رواية ميرا للكاتب الأردني قاسم توفيق، والتي تصدرت محركات البحث بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

نالت رواية ميرا على إعجاب الكثير من القرّاء من جميع الدول العربية، ولاقى إقبالاً كبيراً بسبب محتواه المليء بالنصائح والمواقف التي تفيد الجميع في الحياة.

إن هذه الرواية مليئة بالمواقف التي تحمل الطاقة الإيجابية، والنصائح الذي يرغب الكثير بسماعها، لذا حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي.

تحميل رواية ميرا pdf كاملة

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالحديث عن هذه الرواية، كما أن الكثير من رواد المواقع الاجتماعية نشروا اقتباسات من الرواية بسبب إعجابهم الكبير فيها، والقصص المشوقة التي تناولها الكاتب.

حيث أنها تتحدث عن قصة تشبه في مواقفها وأحداثها الواقع الذي يعيشه أغلبية الأشخاص في المجتمع العربي.

نبذة عن رواية ميرا 

تتحدث الرواية عن بطلة الرواية التي تُدعى ميرا وهي فتاة تصنع ألعاب الدمى، وتواجه الكثير من المواقف والقصص في حياتها العملية، كما أن صعوبات الحياة كانت أكبر عائق لها، ولكنها تتخطاها، وتحاول جاهداً التطور الدائم في العمل حتى تصل إلى النجاح والهدف من وراء ذلك العمل.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية إذما محمد صادق pdf مجانا

من هو قاسم توفيق مؤلف رواية ميرا؟

كاتب ومؤلف أردني، وُلد في العام 1954م، نشأ وترعرع في المملكة الأردنية الهاشمية، وتلقى تعليمه في الأردن والتحق بالجامعة الأردنية وحصل على شهادة الأدب.
بدأ مسيرته الفنية في كتابة القصص والروايات منذ العام 1974م، و شغل منصب مساعد المدير في البنك الأردني، ولكنه تقاعد في العام 2013 من أجل التفرغ للكتابة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.