جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية اراد ابي ان يزوجني فلاحة الجزء التاسع

تصدرت رواية اراد ابي ان يزوجني فلاحة محركات البحث، رغبة من محبي القراءة والأدب قراءتها بالكامل، بعد الصدى الكبير الذي احتلته على مواقع القراءة ومنصات التواصل الاجتماعي.

تفاعل عدد كبير  من النشطاء ورواد منصات التواصل الاجتماعي مع هذه الرواية التي تحمل شيء من الواقع الذي لا يزال يعيشه مجموعة كبيرة من الأشخاص.

وقد جذبت الكاتبة القرّاء لهذه الرواية بسبب الأحداث الشيقة التي تناولتها ووصفها الدقيق للشخوص والأماكن بدقة عالية جعلت الكثير يشعر وكانه يعيش مع الأبطال.

تُعد قصة الرواية محك أنظار الكثير من الشباب والفتيات الذين يُمارس عليهم العديد من الضغوطات من الأهل خاصة في موضوع الزواج، والارتباط بفئة معينة.

اقرأ المزيد عن: قصة ياعمير ماجاب البخت مرمش الجيش

قصة رواية اراد ابي ان يزوجني فلاحة

تدور عناصر قصة الرواية حول فرض رأي الأب بزواج ابنه، حيث تتصف شخصية الأب بالتكبر والعناد، وتدور أحداث الرواية حول شاب يكمل تعليمه الجامعي ويٌصبح محط أنظار لكثير من فتيات القرية، ولكن والده يرغب بزواج ابنه من ابنة عمه وذلك بتنفيذ وصية الجد، وهي فتاة بسيطة تعيش بجواره وهي من المناطق الريفية، لذلك أطلق عليها لقب الفلاحة لأنها ليست بمكانته الاجتماعية ولم تكمل تعليمها مثله، تحدث الكثير من المواقف ويشتد الخلاف بين الابن ووالده ينجرف الابن للغضب الشديد وتكسير كل ما في المنزل ولكن يبقى الأب المتعنت محتفظ برأيه.

وقد حققت الرواية نسبة قراءة عالية جداً، ونجاحاً كبيراً، وتتمتع بأسلوب شيق وجذاب، دفعت العديد من القرّاء بالتفاعل معها وتداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأصبحت من أكثر الروايات بحثاً على محركات البحث.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.