جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم عمهم كامل ماي سيما ايجي بست للفنان محمد امام

يبحث الكثير من عشاق متابعة أفلام الممثل محمد امام عن فيلمه الجديد فيلم عمهم، الذي تم طرحه مؤخراً على المواقع والشاشات التلفزيونية.

مشاهدة فيلم عمهم كامل ماي سيما ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدات كبيرة وعالية وحصد على إيرادات ضخمة منذ العرض الأول له في عيد الأضحى، حيث دخل الفيلم في سباق أفلام عيد الأضحى وتربع على عرش الأعلى مشاهدة من بين العديد من الأفلام.

وجرى بحثاً مكثفاً عن الفيلم خلال الأيام الماضية بسبب السماح بنشره على مواقع الأفلام المخصصة بعرض الأفلام والمسلسلات الحصرية بجودة عالية مثل: ماي سيما، وايجي بست.

الفيلم من إخراج حسين المنباوي ومن بطولة محمد امام نجل الفنان القدير عادل امام، بمشاركة العديد من النجوم والممثلين المصريين مثل: آيتن عامر، وسيد رجب، وباسم سمرة، وهدى المفتي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وغيرهم العديد من النجوم اللامعين.

اقرأ ايضاً: موعد عرض مسلسل طائر الرفراف على mbc4

قصة فيلم عمهم كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول البطل سلطان المُلقب بـ “عمهم”، وهو بطل ملاكمة تقوده الصدفة إلى سرقة مطبعة خاصة بتزوير الأموال وخاصة من فئة مئة دولار، وقد يجري صراع بين العصابات على هذه المطبعة ويستطيع محمد امام الحصول عليها في نهاية الفيلم.

واستطاع الفيلم المنافسة بشراسة وتحقيق نسبة مشاهدة عالية، خاصة أن الفيلم ينتمي إلى فئة الأكشن والكوميديا كما عودنا الممثل محمد امام، حيث كان محبي الفنان ينتظر نزول الفيلم والسماح بنشره لمتابعته، وقد حظي على إعجاب الكثير من المشاهدين وحصل على تعليقات إيجابية وتقيمات مرتفعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.