جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ماي سيما، الذي حظى على نسبة بحث كثيفة عبر محركات البحث جوجل، وهو من بطولة الفنان المصري الكوميدي حسن الرداد.

تم طرح الفيلم في دور السينما المصرية في تاريخ 3 نوفمبر من العام 2022م، وقد حصل على تعليقات إيجابية، وإيرادات كبيرة، وقد بيعت جميع تذاكر العرض.

وقد تصدر الفيلم محركات البحث بسبب السماح بنشره عبر المواقع المخصصة بعرض الأفلام بشكل مجاني وبجودة عالية عبر سيرفراتها، حيث يرغب الكثير من محبي الفنان المصري حسن الرداد بمشاهدة فيلمه الجديد، الذي حصل على صدى كبير وحملات إعلانية ضخمة.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم هاشتاج جوزني كامل ماي سيما ايجي بست

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ماي سيما

ينتمي هذا الفيلم إلى فئة الكوميديا، وهو من إنتاج شركة السبكي، ومن تأليف الكاتب والمؤلف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وقد شارك في التمثيل كلٍ من: الفنان القدير بيومي فؤاد، والممثلة شيرين رضا، والنجم حسن الرداد، والفنانة مي رضا، والممثل عمرو عبد الجليل.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح كاملة

تدور قصة أحداث الفيلم حول البطل حسن الرداد الذي يجسد دور رجل أعمال ومتزوج من الفنانة شرين رضا، ولكنه يبحث عن حبيبته أيام المراهقة والتي تُجسد دورها مي عمر.

أثناء بحث البطل عن عشيقته تحدث جريمة قتل، ويتم توجيه أصابع الاتهام لرجل الأعمال حسن الرداد، ومن هنا تبدأ العديد من الأحداث المُصاغة بشكل كوميدي ومشوق، وهو مليء بالأحداث المثيرة والجذابة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.