جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم الدعوة عامة كامل hd شاهد فور يو

تصدر فيلم الدعوة عامة محركات البحث، حيث يرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليه ومشاهدته بالكامل، بعد الصدى الكبير الذي حققه، بسبب قصته الكوميدية الممتعة والمليئة بالأحداث الشيقة.

مشاهدة فيلم الدعوة عامة كامل hd شاهد فور يو

يبحث الكثير من المشاهدين ومحبي الكوميديا على أفلام جديدة لمتابعتها في عطلة نهاية الأسبوع، وننصحكم أعزاءي المشاهدين بمتابعة هذا الفيلم الكوميدي الذي من بطولة أحمد الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن وأسماء أبو اليزيد.

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تحاول ابتزاز الأشخاص للحصول على الأموال، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج وائل فرج، وشارك في التمثيل كلٍ من: الممثلة القديرة سوسن بدر، ودينا، وأحمد الفيشاوي، ومحمد عبد الرحمن، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى عسكر، وريهام سالم، وزياد زعتر، وشادي عبدالرحمن.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم عنكبوت مقدس كامل بجودة عالية

قصة فيلم الدعوة عامة كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم عندما تأتي الموافقة لوالدة البطل الذي يُدعى “معتز” والذي يقوم بدوره محمد عبد الرحمن ووالدته سوسن بدر، ويماطل الابن في طلبات والدته وبالكاد ينساها، ويكون مستهتر للغاية، فتقوم والدته بالدعاء عليه بالغضب وعدم التوفيق وابعاد أولاد الحلال عن طريقه، وبالفعل كأن باب السماء مفتوح وتُستجاب دعوة الأم.

تبدأ الأحداث من هنا، حيث لا شيء يصبح على ما يرام مع البطل ويتعرض للابتزاز من قبل العصابة المكونة من شاب وفتاة يقوم بتجسيد الدور أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، ليقودوه إلى فيلا، وأثناء تواجدهم لأخذ شنطة بها أموال بقيمة 2 مليون جنيه، يتورطوا بقتل 3 أشخاص عن طريق الخطأ، وتدور المشاهد والمواقف في اطار درامي كوميدي مليء بالتشويق.

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة ومشاهدات كبيرة منذ الإصدار الأول له في أغسطس من العام الحالي 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.