جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتاب رسائل من القرآن pdf ملون بجودة عالية

حظى كتاب رسائل من القرآن إقبالاً كبيراً من جمهور القرّاء، ونال على شعبية واسعة من بين الكتب والمؤلفات الكثيرة، حيث أنه للكاتب أدهم الشرقاوي، والذي يُعد من الكتّاب المثقفين والماهرين، ويتمتع بأسلوب مميز في الكتابة.

كتاب رسائل من القرآن pdf ملون بجودة عالية

يُعتبر من أفضل وأبرز ما كتب أدهم الشرقاوي، حيث يعرض من خلاله بعض الأفكار الدينية بشكل بسيط وسلس، ويستنبط الأحكام من القرآن الكريم، من أجل اثبات الحقيقة، وحتى يبعث الهداية والنور في قلوب الكثيرين.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب المغني pdf في الفيزياء

مؤلف كتاب رسائل من القرآن

اسمه أدهم الشرقاوي وهو كاتب ومؤلف، يحمل الجنسية الفلسطينية وله أصول لبنانية، وُلد في لبنان، وحصل على الدبلوم الأول والدبلوم الثاني، وبعدها التحق بالجامعة اللبنانية في بيروت وحصل على شهادة الأدب العربي، عمل في صحيفة الوطن القطرية، وخلال العام 2012م، انضم إلى منصة منتدى الساخرة للكتابة في صفوف فريق العمل.

بنى الكاتب أدهم الشرقاوي أفكار هذا الكتاب من خلال القصص القرآنية واستخرج منها المعاني، وشرح الآيات والمواضيع التي تحملها تلك الآيات، ويحاول تبسيط الأفكار بأسلوب عذب قريب إلى النفس البشرية لتدخل إلى القلب مباشرة قبل أن تدخل العقل.

وكان الهدف من وراء كتابته لهذا الكتاب هو تمنياته أن يدخل الله الهداية لقلوب كل من قرأ هذا الكتاب، المليء بالمواعظ والحكم والارشادات والقصص التي حدثت والروايات التي تناولها القرآن الكريم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.