جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مشجعة الاكوادور تنزع قميصها بين الشوطين

مشجعة الاكوادور تنزع قميصها بين الشوطين، التقطت الكاميرات الخاصة بتصوير مباريات كأس العالم من داخل أحد ملاعب المونديال، قيام أحد المشجعات لمنتخب الإكوادور بنزع قميصها تعبيراً عن فرحها بفوز منتخب بلادها.

وهذه ليست الحادثة الأولى في كأس العالم 2022م في قطر، بل قامت بنفس الحركة مشجعة انجليزية ورفعت قميصها بالكامل في أحد مدرجات الملعب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

في حين تعمل دولة قطر بشكل مستمر على الاحتفاظ بالأجواء الدينية والمحافظة على العادات والتقاليد العربية ومنع أي تجاوزات غريبة بجميع الوسائل، ولكن الجمهور من كافة الجنسيات والأديان وقد يصعب التعامل معه في بعض الأوقات.

والجدير بالذكر أن الأمن القطري يعمل جاهداً من أجل منع أي أمور وأفعال خارجة عن حدود الدين ومخالفة للشريعة الإسلامية في وقت مباريات كأس العالم.

اقرأ أيضاً:شاهد فيديو المشجعة الانجليزية في قطر

مشجعة الاكوادور تنزع قميصها بين الشوطين

لقد تداول عدد كبير من المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة اكوادورية قامت برفع قميصها كاملاً على أحد مدرجات الملعب، وذلك احتفالاً بفوز منتخب بلادها.

وقد لفتت هذه الفتاة الأنظار حولها بشكل كبير وواضح، خاصة أن كاميرات التغطية رصدتها عن قرب، الأمر الذي جعل الأمن القطري الانتباه لها والتعامل مع الموقف على الفور.

واستنكر العديد من الأشخاص هذا الفعل الشنيع، خاصة أنه في بلد عربي مسلم ومحافظ لا يقبل بمثل تلك الأفعال والممارسات الخارجة عن الحياء، ولا يتقبل هذه المواقف والمشاهد.

ومن جهته فقد أكد الأمن القطري على بدء اتخاذ الإجراءات القانونية بحق تلك الفتاة، ومنعها من حضور باقي مباريات كأس العالم، إضافة إلى ترحيل هذه الفتاة الاكوادورية من قطر كما تم التعامل تماماً مع الفتاة الإنجليزية.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.