جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيلم صاحبتي يثير جدلا بسبب مشهد قبلة

ضجة منصات التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية والمواقع الإلكترونية بمشهد من فيلم صاحبتي الجديد، والذي يحتوي على مشهد غير أخلاقي.

تم عرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة 44 له، وهو عبارة عن فيلم قصير لا يتجاوز مدته الـ 16 دقيقة، ومن إخراج كوثر يونس.

أثار مشهد قبلة من فيلم صاحبتي الجدل الواسع بين رواد المنصات الاجتماعية، الذين اعتبروا هذا المشهد غير أخلاقي ولا يتناسب مع الآداب العامة المصرية.

اقرأ أيضاً: شاهد: فيلم صاحبتي اخراج كوثر يونس مع خالد مرعي

قصة فيلم صاحبتي الذي أثار الجدل

لقد أثار هذا الفيلم المصري القصير الجدل منذ العرض الأول له ضمن مهرجان القاهرة السينمائي، وهو فيلم يعرض الأحداث بطريقة سريعة، ولكنه مليء بالأفكار والمعتقدات، والتي انقلبت عليها الكاتبة في هذا الفيلم.

الفيلم يروي قصة تربية الأهالي للفتيات والحصار الذي يفرضه الآباء على بناتهم، حيث يحسبون لهم بالدقيقة موعد عودتهم إلى المنزل، ويفرضون قيود كثيرة عليها، ومن هذا المنطلق تنوي بطلة الفيلم التمرد على هذه العادات، فقررت حلق شعرها لتصبح كالذكور، وذلك من أجل أن تتمكن من مقابلة صديقها التي جعلته يرتدي ملابس نسائية إضافة إلى أنها تضع له مساحيق التجميل، وذلك بسبب أن يسرقوا بعض الوقت لمقابلاتهم الحميمة، فتقوم هي بدور الرجل ويقوم هو بدور الأنثى.

في الحقيقة أن الفيلم لم يتلقى أي تعليقات إيجابية بل العكس، فإن رواد المواقع الاجتماعية ثاروا على هذا الفيلم ووصفوه بأنه لا يمثل المجتمع المصري.

بينما يعرض الفيلم مشهد لقبلة اثارت الجدل الكبير والواسع بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، الذي لم يعجبهم هذا الأمر.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.