جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو هناء احمد الشناوي مع خالد كامل عضو اتحاد الكرة يثير جدلا

فيديو هناء احمد الشناوي حيث صرح المحامي احمد مهران أنه قد تلقي دعوي من زوج يتهم زوجته بممارسة الرذيلة مع مسؤول اتحاد كرة القدم النسائية، معلنا وجود دليل إتهام قاطع هو فلاش يحتوي علي مقطع فيديو.

الفيديو المتداول والذي نشره الزوج  يزعم وجود خالد كامل وهناء احمد الشناوي في شقة بمنطقة الأوزبكية التابعة لمحافظة القاهرة، وطلب الزوج المدعي بخيانة زوجته من مهران تقديم بلاغ رسمي إلي النائب العام وإرفاق الدليل معه، وسنوافيكم بكافة التفاصيل في التقرير التالي تزامنا مع مباراة أسود الكاميرون.

حقيقة فيديو هناء احمد الشناوي

خالد كامل من مواليد عام 1969 ميلادي في القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية وعمل بعد التخرج في النشاط الإداري التابع لاتحاد كرة القدم المصرية، وأكمل مسيرته العملية بشغل منصب مشرف اتحاد الكرة النسائية، ويعد من الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوسط الرياضي المصري.

من هي هناء الشناوي ويكيبيديا

وبحسب الاسم المتداول في محضر الزوج المقدم للنائب العام، فالاسم بالكامل هو هناء احمد الشناوي، تبلغ من العمر 23 عاما، ومتزوجة من شاب يفوق عمرها ببضع سنوات، وقد اتهمها الزوج بالخيانة مع عضو اتحاد الكرة خالد كامل.

وناشد نشطاء مواقع التواصل السلطات المختصة بضرورة التحرك والتحقيق في مقطع هناء احمد الجنسي، لثبوت اتهام زوجها من عدمه، وفي حال ثبوت التهمة يجب محاسبة الجناة وتوقيع اقصي عقوبة ممكنة عليهم، حتي يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه بالخيانة الزوجية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.