جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو نورهان كوارع يتصدر في مصر

فيديو نورهان كوارع يتصدر في مصر، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عنه بعد انتشاره بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وأصبح ترند مصر.

ظهرت الشابة نورهان كوارع التي أثارت الجدل مع عامل النظافة الذي تم طرده في مصر، وأثارت الجدل الكبير وحالة كبيرة من الغضب بسبب مقطع الفيديو المنتشر لها وهي تواسي صاحب حادثة الكشري، الذي طرده صاحب المحل من عمله.

اقرأ أيضاً: شاهد: حقيقة زواج نورهان حفظي من عامل النظافة

شاهد: فيديو نورهان كوارع يتصدر في مصر

خرجت نورهان حفظي عن صمتها بعد انتشار الفيديو التي ظهرت فيه وهي تواسي الشاب محمد الذي طُرد من عمله، أكدت أن الفيديو كان عفوياً وغير مقصود، وأوضحت أنها كانت داخل شركة الإنتاج، لمراجعة النص والسيناريو الخاص بها، فوجدت الشاب يجلس في زاوية ويبكي بسبب الحادثة التي حصلت معه، فقامت بمواساته من دافع الإنسانية ليس أكثر أو أقل، وتفاجئت بأن أحد الأشخاص قام بتصويرها ونشر الفيديو حتى أصبح ترند مصر.

وتساءلت الفنانة نورهان بغضب شديد عن سبب السخرية من الفيديو المنتشر سواء من ملابسي أو من شخصي، وهو ليس إلا فيديو انساني أصبح تريند مصر بسبب شخص تأذى من الواقع المر الذي يعيشه غالبية المجتمع المصري.

وتابعت أنها قامت بالمواساة والطبطبة على الشاب وهذا كانت ردة الفعل، بينما لو قمت بإحتضانه ما الذي كان سيحصل، ورفضت أيضاً تشبيهها بطليقة الممثل أحمد الفيشاوي مؤكدة أنها لا تشبه أحد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.