جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيديو المشجعة الانجليزية في قطر بدون حذف

تداول العديد من المستخدمين فيديو المشجعة الانجليزية في قطر بدون حذف عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي قامت بالاحتفال بفوز منتخب بلادها بطريقة استفزت الكثير من الأشخاص.

قامت أحد المشجعات لمنتخب إنجلترا بعد فوز منتخبها بالخروج من ستاد المباراة والذهاب للاحتفال بالفوز، وبعدها ذهب كاميرات الصحافة لتغطية تلك الاحتفالات، حيث قامت أحد المشجعات عندما رصدتها أحد الكاميرات بنزع قميصها والتعري تماماً أمام الكاميرا والكشف عن صدرها بدون خوف أو رادع إضافة إلى عمل حركات استفزازية.

اقرأ أيضاً: شاهد فيديو المشجعة الانجليزية في قطر

شاهد فيديو المشجعة الانجليزية في قطر بدون حذف

ظهرت تلك المشجعة لمنتخب انجلترا وهي تقف على أحد المدرجات بعد أن فاز منتخب بلادها وهي ترتدي قميص أبيض اللون، وبعد أن رصدتها الكاميرات قامت برفع قميصها فوراً دون حياء أو خجل.

الأمر الذي أغضب الكثير من المستخدمين خاصة في الوطن العربي، الذي عبروا عن استيائهم لتلك التصرفات، لأن الفتاة لم تحترم وجودها في دولة عربية محافظة على التقاليد العربية والإسلامية.

كما أن العديد من النشطاء طالبوا الأمن القطري باتخاذ أقصى درجات العقوبة بحقها، وبالفعل قام الأمن القطري بطردها على الفور ومنعها من حضور باقي مباريات كأس العالم، كما أنه تم اتخاذ قراراً يُفيد بترحيلها من البلاد.

والجدير بالذكر أن الأمن القطري يعمل عن كثب لمنع أي أفعال غير مألوفة وغريبة، وتصرفات خارجة عن تعاليم الدين الإسلامي والتي تضرر بالمصلحة العامة وأخلاق البلاد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.