جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رسيفر bein sport بدون اشتراك يبث 22 مباراة

بعد أن أعلنت شركة قنوات بين سبورت عن بثها لـ 22 مباراة بشكل مجاني، بدأ الكثير من المستخدمين البحث عن رسيفر bein sport بدون اشتراك الذي سيبث المباريات.

وتأتي هذه الخطوة إحتفاءً بمناسبة أول عرض واستضافة لبطولة كأس العالم في دولة عربية وهي قطر، حيث من المقرر بدء موسم كأس العالم في نسخته الـ22 يوم الأحد 20 نوفمبر من العام 2022.

وقد استضافت دولة قطر المونديال على أرضها، وبهذه الخطوة تعتبر دولة قطر أول دولة عربية يتم فيها مباريات كاس العالم، لذلك قررت مجموعة قنوات بين سبورت الراعي الرسمي لبث ونقل جميع مباريات كرة القدم لكأس العالم 2022 بأن تقدم 22 مباراة بشكل مجاني عبر شاشاتها من أصل 64 مباراة.

اقرأ المزيد حول: تردد قناة بين سبورت المفتوحة على الرسيفر العادي

رسيفر bein sport بدون اشتراك يبث 22 مباراة

أكد الرئيس التنفيذي لقنوات بي ان سبورت السيد محمد السبيعي أن القناة ستقدم 22 مباراة بشكل مجاني لجميع المشاهدين، وحرصاً منهم على اتاحة الفرصة لفسح المجال لأكبر شريحة ممكنة من حضور بطولة فيفا قطر 2022، واستثمار كافة الفرص أمام المشاهدين لمتابعة المباريات بطريقة ممتعة وبشكل مجاني، إدراكاً منهم على أهمية هذا الدوري المُقام على أرض قطر.

وكشف الرئيس التنفيذي لـ قنوات beIN SPORTS، أن القناة على أتم الجهوزية لنقل جميع المباريات بأربع لغات عالمية، بواسطة 7 قنوات متخصصة لعرض بطولة كأس العالم 2022، بالإضافة إلى الاستماع لأفضل المعلقين والاستمتاع بالتصوير الذي يعرض جميع زوايا الملعب وباستديوهات تحليلية مجهزة بالكامل، لتتمكن من المشاهدة سواء عبر الشاشات أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، أو عبر الهواتف الذكية، وكل ذلك من إنتاج شركة قنوات beIN.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.